منة فضالي تعلن تلف الأجهزة الكهربائية في منزلها: بسبب شخص معدوم الضمير

شاركت منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
منة فضالي تعلن تلف الأجهزة الكهربائية في منزلها: بسبب شخص معدوم الضمير

أعلنت الفنانة منة فضالي عن حرق أغلب الأجهزة الكهربائية الموجودة في منزلها وتلف أشياء أخرى كثيرة نتيجة ماس كهربائي.

وكتبت منة فضالي منشور لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، قالت إن شخصاً معدوم الضمير تسبب في ماس كهربائي نتج عنه حريق أغلب الأجهزة الموجودة في منزلها بالإضافة لتلف أشياء كثيرة، بعد حدوث "ماس" في الفيلا التي تعيش فيها داخل "كمبوند شهير"، وحمدت الله على أن الماس لم يتحول لحريق في الفيلا.

وكتب لها جمهور موقع التواصل الاجتماعي يطمئنون على حالتها الصحية بعد هذا الماس، ودعا لها الجمهور بأن يعوضها الله وحمدوا الله على نجاتها من ذلك الأمر سالمة.

آخر أعمال منة فضالي

تألقت منة فضالي في رمضان 2023 في عدة أعمال كان من أبرزها دور "نرجس" في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان.

وتألقت "منة" في دور الزوجة الثالثة لمحمد رمضان التي تشعر بالقهر وأنها أقل من زوجاته الأخريات، حتى إنها تحمل ولكن نتيجة لغضب جعفر العمدة تضحي بالجنين لكي لا تخسره، وفي النهاية تجد نفسها أصبحت لا تطيق كل هذه الضغوط النفسية فتقرر أنها سوف تنفصل عن جعفر العمدة وتطلب الطلاق.

دور "نرجس" كان واحد من أهم الأدوار في المسلسل الشهير جعفر العمدة وعبرت منة فضالي في أكثر من لقاء عن سعادتها الكبرى بتقديم ذلك الدور. وكانت "منة" قد أدلت بتصريحات في بداية عرض مسلسل جعفر العمدة عن كتابة الأسماء على التتر.

وقالت "منة" إنها وباقي الممثلات زينة، مي كساب، وإيمان العاصي قد فوجوا بكتابة اسم أحمد داش قبلها على التتر، وأن الأمر ضايقها في البداية، ولكنها تراجعت لأنها تعلم أن الناس لا تشاهد التتر بعد عرض أول حلقتين من المسلسل بسبب الإعلانات.

وكتبت بعض المواقع بعدها أن هذا الأمر تسبب في أزمة بين منة فضالي وأحمد داش خاصة أنه كتب منشور فهمه البعض بأنه يرد على تصريحات منة فضالي وكان عتاباً على صدمته في أشخاص ظن أنهم إخوته.

مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبير في رمضان 2023، وقال المخرج محمد سامي إنه اختار كل أبطال الشخصيات الذين قدموا العمل في أثناء الكتابة، وأشاد بأداء الجميع.

ويضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم إلى جانب جعفر العمدة ومن أبرزهم، أحمد داش، مديحة البكري، زينة، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، لبنى ونس، إيمان العاصي، هالة صدقي، جوري بكر، زينة، وإيمان العاصي.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي عن رجل متزوج من أربع سيدات يعيشون جميعا في نفس المنزل ويدور صراع بينهم على أن يحبها أكثر من الأخريات، خاصة أنه كان يضع شرطاً قاسياً عليهم جميعا وهو عدم الحمل بعد اختطاف ابنه وهو رضيع.

وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة بعد وصوله لابنه بعد 19 عاما ومعرفة من الذي تسبب له في كل هذه المعاناة طوال هذه السنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة