"أنا مضطرة أعمل شغلي".. إليسا تطلب من الجمهور دقيقة حداد قبل بدء الحفل

تداول نشطاء مواقع التواصل مقطع فيديو لإليسا وهي تطلب من الجمهور في ألمانيا الوقوف دقيقة حداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
"أنا مضطرة أعمل شغلي".. إليسا تطلب من الجمهور دقيقة حداد قبل بدء الحفل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، وهي تطلب من الجمهور في قبل إحياء حفلها الغنائي في مدينة كريفيلد بألمانيا الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

وقالت الفنانة اللبنانية إليسا في مقطع الفيديو المتداول: "أنا مضطرة أعمل شغلي، لأنه لازم أعمل شغلي.. راح نأخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء".

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو واختلفت الآراء ما بين إعجاب بها لتأكيدها على مساندتها لفلسطين من ألمانيا، بينما استنكر البعض الآخر قيامها بحفلة غنائية في ظل الأحداث التي تمر بها المنطقة.

آخر أخبار إليسا

خاضت الفنانة اللبنانية صراع الفترة الماضية مع شركة الإنتاج التي كانت متعاقدة معها وهي شركة "وتري"، فبعد طرح الفنانة إليسا أغنية "العقد" على موقع يوتيوب بساعات وهي من ألحان محمد يحيى ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع جلال حمداوي، فوجئت بحذفها مع على موقع الفيديوهات الشهير.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الأزمة في تغريدة لها على موقع التدوينات القصيرة "X" وقالت: "عقدي مع وتري أصلا انتهى بتاريخ 12 أغسطس ، يبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادا لعقد منتهي، بس هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة إنو أهم قرار أخدته مع شركة وتري أنو تركتن وفهمكن كفاية !".

ومن جانبها أصدرت شركة "وتري" للإنتاج بيانا لترد على تصريحات الفنانة إليسا حول تعديهم على حقوق أغنيتها، وجاء في بيان الشركة: "مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يُعلى عليه يهمنا أيضاً إيضاح ما يلي: لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية، إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق".

وأوضح الشركة في البيان أنهم: "شركة وترى وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظاً على حقوقها،(بانتظار ما ستؤول إليه الدعوة المقامة في دبي حيث إنها المؤهلة الوحيدة للبث في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد)، علماً أننا حاولنا مراراً وتكراراً حل الخلاف بشتى الوسائل الحبية ولكن دون الوصول لأي نتيجة إيجابية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة