زيدان قد يلحق بمبابي في باريس سان جيرمان

إدارة النادي الفرنسي تحاول إقناع زيدان بتولي مسؤولية المدير الفني

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
زيدان قد يلحق بمبابي في باريس سان جيرمان

تسعى إدارة باريس سان جيرمان للتحرك سريعاً بعد تجديد التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي نجم الفريق حتى عام 2025 وذلك من خلال التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النادي في الموسم الجديد.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن هناك مناقشات تجري بين إدارة باريس سان جيرمان وزيدان من أجل تدريب الفرق في الموسم الجديد.

وأشارت الإذاعة الفرنسية أن إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه في باريس سان جيرمان مسألة وقت خاصة في حالة التوصل لاتفاق نهائي مع زيدان.

وكشفت الإذاعة الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان فتح باب المفاوضات مع زيدان للمرة الأولى خلال شهر ديسمبر الماضي ولكن المدير الفني السابق لريال مدريد رفض العرض بسبب رغبته في تدريب المنتخب الفرنسي.

وأردفت الإذاعة الفرنسية أن زيدان غير وجهة نظره لأن تدريب المنتخب الفرنسي قد يستغرق بعض الوقت وهو ما قد يجعله يتولى قيادة باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

فيما تشير بعض المصادر الأخرى أن زيدان لم يتولى تدريب باريس سان جيرمان لأنه يمتلك أولويات أخرى.

وزاد انتشار أخبار زيدان وتدريبه لنادي باريس سان جيرمان بعد نجاح النادي في إقناع مبابي بالتجديد حتى عام 2025.

وأعلن الخليفي عن تجديد التعاقد لمدة 3 مواسم حيث ينتهي في عام 2025، بعد سلسلة من المفاوضات بين الإدارة ووكيل أعمال اللاعب.

وقال الخليفي، في كلمة للجماهير قبل مواجهة ميتز، في ختام مباريات الدوري الفرنسي "مساء الخير جميعا. لدي خبر سار لكم... كيليان مبابي سيبقى معنا حتى صيف 2025".

وقال مبابي "أنا سعيد للغاية بمواصلة المغامرة والبقاء هنا في فرنسا وباريس مدينتي".

واختتم "أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما أحب فعله: لعب كرة القدم والفوز بالبطولات معكم".

ويعد كيليان مبابي من أبرز المواهب الصاعدة في عالم الساحرة وذلك بفضل المستويات التي قدمها في بداية مشواره رفقة فريق موناكو قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان ويستمر في مستوياته الرائعة.

وتمكن صاحب الـ23 عاما من تحقيق لقب الدوري الفرنسي في 5 مناسبات منها مرة مع موناكو، ولقبي كأس فرنسا ومثلهما في الرابطة المحلية والأبطال الفرنسي ووصافة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019-2022.

وأصبح خلال وقت قصير أحد الأعمدة الرئيسية في منتخب فرنسا وهو ما ساهم في الحصول على لقب كأس العالم 2018 والذي أقيم في دولة روسيا.

وتواجد كيليان مبابي ضمن التشكيل الأفضل لمعظم البطولات التي شارك فيها كما أنه كان منافساً قوياً على جائزة الكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة