جماهير إنتر ميامي تنقلب على ميسي والنادي

جماهير النادي الأمريكي غاضبة من إدارة الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
جماهير إنتر ميامي تنقلب على ميسي والنادي

واجهت إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي احتجاجات حادة من قِبَل الجماهير بسبب زيادة أسعار التذاكر الموسمية للموسم القادم، وذلك على الرغم من تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق، والذي لا يزال يشكل جاذبية كبيرة للجماهير.

فقد أرسل النادي، الذي يملكه رجل الأعمال خورخي ماس ويشارك فيه نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، رسائل إلكترونية للمشجعين يوم الخميس الماضي تحتوي على تفاصيل تجديد التذاكر.

كانت أرخص تذكرة لهذا الموسم بقيمة 485 دولارًا، ولكن مع وجود ميسي ارتفعت إلى 884 دولارًا للمكان وراء المرمى في 17 مباراة على أرض الفريق، ما يعادل 52 دولارًا للمباراة الواحدة.

أما المقاعد التي توفر رؤية أفضل وتقع بالقرب من خط وسط الملعب، فقد ارتفع سعرها من 3600 دولار إلى 7650 دولارًا، وهناك ارتفاع مماثل في أسعار معظم المقاعد الفاخرة.

في أوروبا، تتراوح قيمة أرخص تذكرة موسمية لمشاهدة مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال بين 469 دولارًا و1256 دولارًا، علمًا بأن تذاكر الضيافة غير مُدرجة في التذاكر الموسمية.

يجدر بالذكر أن حاملي التذاكر الموسمية كانوا محميين هذا الموسم من الزيادة الكبيرة في أسعار تذاكر المباريات الفردية لميامي، بعد انضمام ميسي إلى الفريق في يوليو من العام الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويدخل إنتر ميامي موسمه الرابع بعد تأسيسه فقط، وتعبر الجماهير عن استياءها من أزمة التذاكر بعد سنوات من الانتظار لظهور فريق يمثلهم في أعلى المستويات.

وصرح إيد سيرانو، أحد أبرز المشجعين: "هذا أمر مجنون. كنت أتوقع زيادة في الأسعار بنسبة تصل إلى 50% كحد أقصى. إنهم يفكرون فقط في جني المال ويتوقعون أن يفلتوا بهذا السعر".

وأضاف: "ربما يُركزون فقط على جذب الطبقة النخبوية لحضور المباريات ويتجاهلون الباقين. إذا استمروا بهذه العقلية، سيخسرون هؤلاء الأشخاص".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة