ميسي ينصح الخليفي بنجم يقود باريس لدوري الأبطال

النجم الأرجنتيني ينصح رئيس نادي باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
ميسي ينصح الخليفي بنجم يقود باريس لدوري الأبطال

كشف تقرير صحفي فرنسي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل عن صفوف باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، قد نصح ناصر الخليفي رئيس النادي بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، من أجل تعزيز فرص الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضح التقرير، أن ميسي والخليفي اجتمعا في نهاية الموسم الماضي، لتقييم أداء الفريق وتحديد ما ينقصه، حيث يرى ميسي أن كين هو اللاعب الذي يمكنه مساعدة الفريق على تحقيق اللقب القاري.

ويرغب باريس سان جيرمان في ضم كين بالفعل، لكن توتنهام يرفض بيعه، حيث حدد 100 مليون يورو كسعر للبيع وهو ما يصعب على الأندية الأوروبية إتمام التعاقد معه خلال الوقت الحالي.

كما أبدى بايرن ميونخ اهتمامه بضم كين، وقدم عرضين حتى الآن، الأول بـ70 مليون يورو، والثاني بقيمة 80 مليون يورو، لكن كلا العرضين رفضهما توتنهام.

ويعد كين أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سجل 30 هدفًا في 38 مباراة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

كما يتمتع كين بخبرة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 21 هدفًا خلال مشاركاته في البطولة، وتأهل إلى نهائي دوري الأبطال رفقة النادي في عام 2019.

وإذا تمكن باريس سان جيرمان من ضم كين، فإن ذلك سيكون إضافة كبيرة للفريق، خاصة في ظل إمكانية رحيل كيليان مبابي عن النادي خلال الصيف الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة