الخليفي يطلق جرس إنذار في باريس سان جيرمان

رئيس باريس سان جيرمان يحذر لاعبيه

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
الخليفي يطلق جرس إنذار في باريس سان جيرمان

أطلق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جرس إنذار للاعبي الفريق بسبب التراجع في النتائج خلال الفترة الماضية.

وكشفت شبكة "لو سبورت 10" الفرنسية أن الخليفي قرر السفر من قطر حيث يقضي شهر رمضان كعادة في بلاده لكي يكون حاضراً في فرنسا من أجل الوقوف على حالة الفريق في ظل تراجع النتائج.

كما لم يكتف الخليفي بذلك ودخل أيضاً إلى غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين وحذرهم بأن على الجميع القتال بصورة أكبر وأن على الفريق الاتحاد من أجل الفوز في كل مباراة يخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يعيش حالة من عدم الاستقرار الفني خلال عام 2023، وخسر النادي الباريسي ثماني مباريات خلال العام الجاري كما ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد نادي بايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة لن تكون سهلة أمام نادي نيس في الجولة الـ30 من الدوري الفرنسي.

ويأمل فريق باريس من تخطي الفترة الصعبة التي يعيشها هذه الأيام بعد خسارته لآخر مباراتين في بطولة الدوري الفرنسي أمام رين وأولمبيك ليون.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أولمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني، ويتبقى لباريس سان جيرمان مباراة إضافية.

وينتظر أن تشتعل المنافسة على لقب الدوري الفرنسي خلال الجولات المقبلة خاصة وأن البطولة يتبقى في عمرها تسع جولات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة