مهاجم اتحاد العاصمة يتحدى: سنفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

يلعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مواجهة النادي الأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
مهاجم اتحاد العاصمة يتحدى: سنفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

قال اللاعب البتسواني توميسانج أوريبوني، مهاجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، إن فريقه قادر على هزيمة النادي الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويلعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مواجهة النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، غداً الجمعة في السعودية ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف توميسانج أوريبوني، في تصريحات صحفية: "أتوقع أن نشاهد مباراة قوية بين الأهلي واتحاد العاصمة باعتبارهم أبطال دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وتابع مهاجم فريق اتحاد العاصمة: "نرغب في الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي، ونمتلك القدرة على هزيمة بطل دوري أبطال إفريقيا، وسنلعب بتركيز من أجل تحقيق هدفنا".

وقال توميسانج أوريبوني: "فريق اتحاد العاصمة استعد جيدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، والموسم الماضي كان مميز بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والآن نسعى للفوز بلقب جديد".

وأضاف مهاجم فريق اتحاد العاصمة: "سنفعل أي شئ من أجل الفوز في مباراة السوبر الإفريقي، ونعرف أن الأهلي من أكبر الفرق في القارة الإفريقية ويمتلك لاعبين على مستوى عالي، ولكن يجب أن نقاتل من أجل تحقيق الفوز".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة