منى فاروق تتراجع عن الاعتزال: "أنا غلطت وربنا بيسامح"

كانت الفنانة منى فاروق كتبت منشور أمس أعلنت فيه اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
منى فاروق تتراجع عن الاعتزال: "أنا غلطت وربنا بيسامح"

تراجعت الفنانة منى فاروق عن قرار اعتزالها الفن، وقالت إنها تمر بحالة صعبة بسبب عدم تلقيها عروضاً للمشاركة في أي عمل، وهو الأمر الذي جعلها غير قادرة على دفع إيجار منزلها.

وكتبت منى فاروق رسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام" قالت فيه، إنها لم تعلن الاعتزال من أجل "التريند" أو لفت الأنظار إليها، ولكنها اعتزلت بعدما أصبحت غير قادرة على الإنفاق على نفسها أو دفع إيجار مسكنها خاصة أن التمثيل هو مصدر رزقها الوحيد.

وعبرت الفنانة المصرية عن أسفها لعدم مسامحة الجمهور والناس لها على الخطأ الذي ارتكبته في حياتها وقالت: "لما أوصل لمرحلة إني مش عارفة أدفع إيجار بيتي حاجة تتعب.. أنا محتاجة اشتغل عشان أعيش زي أي بني آدمة طبيعية.. أنا غلطت وربنا بيسامح.. ليه البني آدمين مش عاوزين يسامحوا".

وأكدت منى فاروق أنها تسمع بأذنها بعض المخرجين يرفضون مشاركتها في أي عمل سواء فيلم أو مسلسل خوفا على أن تتأثر الدعاية الخاصة بالعمل. وأشارت إلى أنها لا تعرف السبب الذي جعلها منبوذة بهذا الشكر في حين أنها لا تطلب من الناس إلا توفير فرصة في المهنة التي تحبها.

وأضافت أن المجتمع وضعها في مكان سيئ رغم محاولتها لأن تكون شخصاً صالحاً وتسألت "لماذا تقفلون في وجهي الأبواب"؟. ووجهت منى فاروق مناشدة لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وأيضا الفنان القدير أشرف عبد الباقي، وشركات الإنتاج بحاجتها الشديدة للعمل.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها حينما أعلنت خبر اعتزالها، كان لكي تخبر الناس أنها لم تعد تعمل في المجال الفني بحيث لا يتعجب أحد إذا شاهدتها تقف في محل ملابس، وأكدت أنها لا تريد سوى أن تحصل على فرصة قائلة:"والله مش طالبة غير أشتغل.. أبوس أيديكم عاوزة أشتغل".

جدير بالذكر أن منى فاروق أعلنت أمس اعتزالها الفن وقالت إنها تعبت من عدم التقدير لموهبتها أو لشخصها. وأوضحت أنه بسبب ابتعاد المنتجين والمخرجين عنها فهي قررت أن تبتعد هي الأخرى عن الفن.

وأضافت أنها اعتزلت أيضا السوشيال ميديا من أجل البحث عن سلامها النفسي، ووجهت الشكر للجمهور الذي يحبها ويقف بجانبها، وطالبت من الذين لا يحبونها أن يبتعدوا عنها.

من هي منى فاروق؟

هي فنانة مصرية شاركت لأول مرة على الشاشة في فيلم خلاويص. وفي عام 2017 قدمت دور مميز في المسلسل الشهير "ظل الرئيس" مع النجم ياسر جلال وجسدت "منى" في المسلسل دور "السكرتيرة علا"، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم الفنانة هنا شيحة.

وفي نفس العام 2017 حصلت "منى" على فرصة أخرى للمشاركة في الجزء الأول من المسلسل الشهير الأب الروحي مع النجمة سوسن بدر، والنجم محمود حميدة.

وفي عام 2018 شاركت "متى" في الجزء الثاني من مسلسل الأب الروحي. وتعاونت للمرة الثانية مع النجم ياسر جلال من خلال مسلسل رحيم. وآخر أعمال منى فاروق الفنية هو مسلسل أيام والذي عرض في عام 2021.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة