نبيل عيسى: اتشهرت بأدوار الـBad boy بس أنا في الحقيقة مش كدا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
نبيل عيسى: اتشهرت بأدوار الـBad boy بس أنا في الحقيقة مش كدا

أجرى الفنان نبيل عيسى حوارًا صحفيًا مع موقع القاهرة 24 وتحدث عن نجاحه الكبير في مسلسل الأخير "حكاية ما تيجي نشوف" الذي يعرض حاليًا على قناة ON.

وقال عيسى إن ردود الأفعال على المسلسل جميلة ولم يتوقع هذا النجاح ردود الفعل تلك، وأكد أن المسلسل تم تصويره سريعًا ولكن قصته جميلة وتحمل الكثير من المفاجآت.

وقال: "الحمد لله ردود فعل لذيذة على السوشيال ميديا بخصوص حكاية ما تيجي نشوف، ومكنتش متوقع كده، والموضوع أصلًا جه بشكل سريع والمسلسل اتعمل في 20 يوم بس، وعموما المسلسل قصته حلوة ولسه في مفاجآت".

وعن أدوار الفتى اللعوب ومحب النساء أوضح نبيل عيسى إن المخرجين يختارون هذه الأدوار له، ولكنه في الحقيقة مختلف تمامًا عن أدواره.

وقال: "هما اللي بيجيبوني في الأدوار ديه، مع إني في الحقيقة مش باد بوي خالص، ومش بتاع بنات، مفيش حد بتاع بنات، بس يمكن عشان بعرف أقدم الأدوار دي كويس، وبعمل طبعا أدوار مختلفة وبجدد من أعمالي، لكن برجع برضه لـ الباد بوي تاني".

اقرأ أيضًا: ريهام حجاج تنجب من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة توأمًا وهذا هو اسمهما

آخر أعمال نبيل عيسى

يُذكر أن الممثل نبيل عيسى يُعرض له حاليًا مسلسل "حكاية متيجي نشوف" ضمن حكايات المسلسل، وهو مسلسل مأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود ويعرض على قناة ON.

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم هنا شيحة، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة، وطارق صبري، وعمر ممدوح، وراندا عبد السلام، وطارق صبري، ونجوم آخرين.

وقد اشتهر نبيل عيسى بتقديم أدوار الفتى اللعوب متعدد العلاقات في أكثر من عمل، منها حكاية "ع الهادي يا زبادي"، ومسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث وشارك في بطولته نسرين أمين وإيناس مكي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

وفي رمضان 2023 شارك نبيل عيسى في مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج وجسد في المسلسل شخصية أكرم وهو شخص يتفاجأ بحرمان والده له من الميراث، وكتابة كل ممتلكاته لشقيقته جميلة فقط ليعيش صراع للمطالبة بحقوقه دون تعريض شقيقته للأذى.

وقد حقق نبيل عيسى نجاحًا كبيرًا في هذا الدور وتمت الإشادة بموهبته على منصات التواصل الاجتماعي، وقال: "مبسوط جداً بردود الفعل الجامدة، فيه ناس بتكلمنى ويسألونى عشان يعرفوا تفاصيل الحدوتة".

ومسلسل جميلة شارك في بطولته ريهام حجاج، وسوسن بدر ويسرا اللوزي وعبير صبري وهاني عادل وأحمد وفيق، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وكتابة أيمن سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة