شيكو يقلد "ويجز": نفس اللوك بس أنا 8 إكس (فيديو)

يقدم هشام ماجد وشيكو مسرحية على وضع الطيران والتي من المقرر عرضها في المملكة السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
شيكو يقلد "ويجز": نفس اللوك بس أنا 8 إكس (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الدعائي لمسرحية "على وضع الطيران" التي يعرضها النجوم هشام ماجد وشيكو في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 25 مايو وحتى 29 مايو.

وأثار البوستر الدعائي إعجاب الجمهور خاصة أن شيكو يظهر بنفس لوك سابق لمطرب الراب الشهير "ويجر"، وتحدث شيكو عن أن هذا المظهر هو نفس المظهر الشهير لمطرب الراب "ويجر"، وبروح الدعابة قال "شكيو" إنه نفس المظهر بالضبط، ولكن الفارق أنه 8 إكس.

وفي لقاء مع موقع "ET بالعربي" كشف "شيكو" عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها في المسرحية، وهو شخصية مطرب مزيف لا يعرفه أحد، وقال إن تلك الشخصية التي يقدمها تحرص على ارتداء نظارات طوال الوقت، وحينما يخلع النظارة لا يعلمه أحد.

كما تحدث هشام ماجد عن دور الشخص الثري الذي يقدمه في العرض المسرحي الذي يدور داخل طائرة، وظهرت في الكواليس الفنانة شيماء سيف التي تشارك في المسرحية وهي ترتدي فستان زفاف.

ويضم العرض المسرحي "على وضع الطيران" في بطولته إلى جانب شيكو وهشام ماجد النجوم محمد سلام، مصطفى غريب، رحمة أحمد، ومحمد أوتاكا.


 

آخر أعمال شيكو وهشام ماجد

بدأت منصة شاهد في عرض الجزء الرابع من المسلسل الكوميدي الشهير اللعبة، والذي قدموا منه ثلاثة مواسم سابقة حققت نجاحا كبيرا، ويشاركهم في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومن أبرزهم، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، سامي مغاوري، محمد أوتاكا، ومحمود عاطف، والمسلسل من إخراج معتز التوني أما التأليف فهو للسيناريست أحمد سعد والي.

وبدأ الموسم الرابع الذي بعنوان "الأبطال" بحالة من البؤس التي يعيش فيها "مازا" أو هشام ماجد، بعد فوز "وسيم" أو شيكو بمبلغ 20 مليون جنيه، ولكن فجأة يتعرض وسيم لخسارة كل أمواله بسبب "بسيوني" الذي يلعب دوره الفنان سامي مغاوري، ثم يأتيهم اتصال لتحد جديد من هاتف اللعبة.

وفي موسم عيد الفطر قدم الفنان شيكو أول فيلم سينمائي من بطولته بعيدا عن الفنان هشام ماجد وهو فيلم ابن الحاج أحمد، ويدور حول شاب يعمل في محل بقالة يتعرض لموقف ويضطر للجوء إلى مدربة البطريق "نبيلة" التي تلعب دورها الفنانة رحمة أحمد. فيلم ابن الحاج أحمد حصل على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد إلى جانب تحقيقه إيرادات في شباك التذكر.

أما الفنان هشام ماجد فكان آخر أعماله بطولة فيلم تسليم أهالي والذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وعرض الفيلم العام الماضي 2022. كما عرض له في نفس العام فيلم حامل اللقب.

وهو فيلم كوميدي أيضا شاركه في بطولته النجوم محمد سلام، ودينا الشربيني، وعماد رشاد، وأحمد فتحي، ودار المسلسل في إطار تخيلي عن لاعب كرة قدم "تنمر" على السيدات بسبب الحمل وفجأة يكتشف أنه "حامل"، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.