بسنت شوقي عن أحداث غزة: يمكن حصل كدا عشان الجيل الجديد يعرف القضية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
بسنت شوقي عن أحداث غزة: يمكن حصل كدا عشان الجيل الجديد يعرف القضية

أجرت الفنانة بسنت شوقي لقاء مع برنامج "أراب وود" وفي البرنامج علقت على الأحداث الأخيرة التي تحدث في غزة والمجازر التي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء معظمهم من الأطفال والنساء.

وفي الحوار مع البرنامج قالت بسنت شوقي: "يمكن ربنا عمل كدا علشان الجيل الجديد يعرف وينتمي للقضية وينمي وعيه للي بيحصل في غزة ويكمل المسيرة".

وأضافت: "الموضوع أكبر من اللي كان بيحصل واحنا صغيرين، مش بس في عدد القتلى والمصابين لكن في الأثر النفسي اللي هيسيبه الموضوع لأننا بنتفرج على الأحداث زي ما بتحصل وفي وقتها، مفيش في إيدي حاجة غير إني أدعي ان الموضوع دا ينتهي". وقد أوضحت الفنانة بسنت شوقي أن حالتها النفسية صعبة بسبب الأحداث في غزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

اقرأ أيضًا: الظهور الأول لمحمد فراج وبسنت شوقي في حفل زفافهما

آخر أعمال بسنت شوقي

تعيش الفنانة بسنت شوقي حالة من الانتعاش الفني حاليًا، فقد عرش لها مؤخرًا مسلسل "نصي الثاني" على منصة شاهد، كما من المقرر لها أن تشارك في مسلسل "العودة" مع زوجها الممثل محمد فراج وستقدم فيه شخصية صعيدية للمرة الأولى.

وقد سبق أن شاركت الفنانة بسن شوقي في فيلم "فوي فوي فوي" والذي يعرض حاليًا في السينما وهو من بطولة زوجها محمد فراج بجانب بيومي فؤاد وطه دسوقي وحنان يوسف ونيللي كريم وحجاج عبد العظيم ومحمد عبد العظيم وأمجد الحجار والعمل من إخراج وتأليف عمر هلال.

يُذكر أن فيلم "فوي فوي فوي" تم اختياره للتنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2024.

أما آخر الأعمال الفنية لبسنت شوقي في التلفزيون كان مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولة ياس رجلال ومي عمر، وقد عرض المسلسل في موسم رمضان 2023 ومكون من 15 حلقة، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا: فيلم فوي فوي فوي ثاني فيلم عربي ومصري يعرض في باكستان

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة