"فيورنتينا" الإيطالي يطلب 50 مليون يورو لبيع نجم منتخب المغرب

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
"فيورنتينا" الإيطالي يطلب 50 مليون يورو لبيع نجم منتخب المغرب

تتنافس عدد من الأندية الأوروبية على ضم نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط بعد المتسوى المميز الذي قدمه خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 وتحقيق المركز الرابع في المونديال.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي فيورنتينا الإيطالي الذي يلعب له "أمرابط" طلب الحصول على 50 مليون يورو مقابل الموافقة على الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن أمرابط يستحوذ على اهتمام عدد من الأندية الكبرى في أوروبا ومنها ليفربول وتوتنهام في إنجلترا، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، وأن ناديه قد يوافق على رحيله مقابل نحو 50 مليون يورو، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق سيتم تجديد تعاقده مع النادي الإيطالي.

وتألق أمرابط مع منتخب المغرب خلال مونديال قطر 2022، وكان أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق وقدم مستويات مميزة جعتله محط أنظار عدد كبير من الأندية، كما اختارته صحيفة "ليكيب" الفرنسية ضمن تشكيلتها المثالية لبطولة كأس العالم 2022.

وتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة في مونديال قطر 2022 برصيد 7 نقاط بعد الفوز على بلجيكا وكندا والتعادل أمام كرواتيا، وفي دور الـ16 فاز أسود الأطلس على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، وكرر فوزه في دور الـ8 على منتخب البرتغال بهدف نظيف، ولكنه خسر أمام منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي، وخسر أيضا أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأصبح منتخب المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم محققا إنجازاً تاريخياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة