كيبا: هربت من مشروع تشيلسي إلى ريال مدريد

حارس مرمى ريال مدريد ينتقد البلوز

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
كيبا: هربت من مشروع تشيلسي إلى ريال مدريد

أعلن الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا أنه قرر مغادرة تشيلسي هذا الصيف بسبب خيبة الأمل التي شعر بها تجاه مشروع مالك النادي تود بويلي، وشعوره بضرورة تغيير البيئة.

وانضم كيبا إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة في الشهر الماضي لتعويض إصابة تيبو كورتوا الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.

وفي تصريحات لإذاعة "كوبي" الإسبانية، انتقد كيبا بصورة ضمنية إدارة تشيلسي بسبب الإنفاق الكبير الذي قام به بويلي، واعترف بأنه لم يكن مضطرًا للتفكير مرتين قبل مغادرة النادي.

وصرح قائلاً: "شعرت بأن الوقت قد حان لتغيير الوضع، كنت أرغب في البقاء، ولكنني شعرت بأن المشروع لم يكن ملائمًا".

وتجاوز تشيلسي مبلغ مليار جنيه إسترليني في صفقات الانتقالات منذ تولي بويلي المسؤولية في النادي العام الماضي.

وأنفق الفريق اللندني 350 مليون جنيه إسترليني في هذا الصيف، محطمًا الرقم القياسي لصفقات الانتقالات البريطانية، حيث تعاقد مع مويسيس كايسيدو من برايتون بقيمة 115 مليون جنيه إسترليني، بعد سبعة أشهر فقط من تسجيل الرقم القياسي السابق عندما تعاقدوا مع إنزو فرنانديز مقابل 107 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح كيبا أن موريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي أراد الاحتفاظ به بعد رحيل إدوارد ميندي، وأخبره أنه سيحصل على فرصة اللعب وأنه يثق به، ولكن اللاعب الإسباني شعر بضرورة التغيير.

وقال كيبا كذلك في تصريحات أخرى لصحيفة "ماركا": "نعم، كان انتقالي إلى ريال مدريد سريعًا جدًا، صحيح أن بوتشيتينو أراد الاحتفاظ بي وأخبرني أنني سألعب وأنه يثق بقدراتي، ولكنني شعرت أن التغيير سيكون جيدًا بالنسبة لي، كنت أرغب في التغيير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة