بيل يقترب من كارديف سيتي

يبدو ان جاريث بيل على موعد مع مغامرة جديدة في الملاعب الإنجليزية

  • تاريخ النشر: منذ يومين
بيل يقترب من كارديف سيتي
مقالات ذات صلة
جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد ويقترب من تجربة جديدة
فيديو: رد فعل غريب من محمد صلاح بعد هدف ميلنر في كارديف سيتي
هالاند إلى مانشستر سيتي وماني يقترب من بايرن ميونخ

اقترب جاريث بيل لاعب ريال مدريد السابق وقائد منتخب ويلز، من خوض تجربة جديدة في الملاعب الإنجليزية رفقة فريق كارديف سيتي.

ووفقاً لما قاله تقرير موقع "ويلز أونلاين" فاللاعب جاريث بيل ظهر في مقر تدريبات كارديف سيتي لزيارة الجهاز الطبي للاتحاد الويلزي الذي يتشارك المنشآت الطبية مع النادي الويلزي الأشهر.

وأضاف التقرير أن قائد منتخب ويلز استغل زيارته للتواجد رفقة فريق كارديف سيتي الذي خاض أول تدريباته في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعقد جاريث بيل جلسة مع ستيف موريسون المدير الفني للفريق بشأن مستقبله بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.

تكريم جاريث بيل في إنجلترا

منحت ملكة إنجلترا الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رتبة الإمبراطورية البريطانية بسبب مساهماته المادية أثناء تفشي جائحة كورونا.

وقدم جاريث بيل أكثر من مليون يورو للمستشفيات في ويلز وإسبانيا خلال المرحلة الأولى من الجائحة، هذا بالإضافة لمساعداته في أعمال خيرية أخرى في بلاده.

ويعد هذا التكريم رفيع المستوى، كنوع من التقدير لأولئك الذي قدموا إسهامات كبيرة للمملكة المتحدة، في الوقت الذي ضمت فيه قائمة المكرمين أيضا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقا، ريو فرديناند، وقائد ليفربول، جيمس ميلنر.

مستقبل جاريث بيل

تكثر التقارير التي تتحدث عن مصير ومستقبل جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الذي ينتظر رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن جاريث بيل يقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي ذلك بعدما وصلت علاقة جاريث بيل لطريق مسدود مع نادي ريال مدريد وإدارته وجماهيره.

وتوترت علاقة جاريث بيل مع نادي ريال مدريد ووصل الأمر إلى استبعاده من صفوف الفريق برغم جاهزيته البدنية والفنية.

وأوضحت التقارير أن جاريث بيل يرغب في الاستمرار في أحد أندية الليغا بسبب استمتاعه بالعيش في إسبانيا ولكنه إذا لم يجد العرض المناسب سينتقل إلى الدوري الأمريكي.

وارتبط اسم بيل بنادي دي سي يونايتد وينتظر أن يكون اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي متفوقاً على واين روني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال السنوات الأخيرة قبل أن يعلن اعتزاله ويعود إلى إنجلترا ليصبح مدرباً.  

ويتوقع أن يتقاضى بيل راتب يزيد على 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في ظل مفاوضات مستمرة مع إدارة النادي الأمريكي منذ عدة أشهر.

وتوقفت المفاوضات بين بيل والنادي الأمريكي بسبب خلاف على بعض التفاصيل، ولكن صحيفة ذا صن الإنجليزي أكدت أن المفاوضات عادت مجدداً على أمل إبرام اتفاق نهائي خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعد انتقادات عديدة نالها جاريث بيل خلال الأسابيع الماضية من جماهير ريال مدريد بعدما أطلقت جماهير الفريق الملكي صافرات الاستهجان ضد اللاعب بعد مشاركته في لقاء خيتافي كبديل لكريم بنزيما. 

وعلق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على هذه الصافرات وقال إنه يمكن تفهمها ولكن بيل جاهز بدنياً ويلعب بشكل جيد كما أنه لاعب محترف ويريد مساعدة الفريق. 

وأكمل أنشيلوتي حديثه قائلاً إلى أنه يجب الوحدة بين الجماهير واللاعبين لأن ذلك مهم للغاية لمصلحة الفريق.