نجم طيور الجنة الوليد مقداد يثير الجدل بتحوله لمغني راب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
نجم طيور الجنة الوليد مقداد يثير الجدل بتحوله لمغني راب

اختلفت ردود الأفعال بعد طرح نجم طيور الجنة الوليد مقداد لأغنية جديدة على طريقة الراب بمشاركة صديقه إبراهيم العتيلي، وذلك على قناته الرسمية في موقع يوتيوب الذي يعتبر المنصة الأشهر للفيديوهات في العالم.

وطرح الوليد مقداد على قناته الرسمية أغنيته الجديدة التي تأتي باسم "أصحابي أنا" وذلك من فيلمه "أطرش بالدبة"، واستطاعت الأغنية أن تحصد أكثر من 615 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وشهدت التعليقات على الفيديو كليب الخاص بالأغنية انقساماً كبيراً ما بين من أشاد بالعمل وكلماته والتي وصفوها بأنها تعزز معاني وروابط الصداقة، إذ قال أحد المعلقين: "ما شاء الله إبداع يا الوليد، إنت وأصدقاءك ابدعتوا، الله يوفقكم من نجاح إلى نجاح إن شاء الله، صرت فنان يا الوليد، صوتك وصوت إبراهيم حلوين تحياتي لكم من موريتانيا".

فيما شعرت إحداهن بالصدمة بسبب تحول الوليد مقداد لمغني راب وقالت: "إيييه على طيور الجنة قلبها راب".

بينما متابعة أخرى بقولها: "الكليب مرة حلو ويستحق ترند لأنه مرة خطير ما شاء الله عليكم، أصحاب الوليد وكمان الوليد موفق".

واستمتع أحد المشاهدين للأغنية كثيراً بها وهو ما عبر عنه بقوله: "الوليد وشو ذا!!! تبارك الله مبدع! إبراهيم صدمني بصوته ما شاء الله، ليه هالموهبه مدفونة".

انتقادات للوليد مقداد بسبب أغنيته الجديدة

وتواصل الانقسام من خلال بعض التعليقات التي انتقدت فكرة الأغنية وطريقة كتابتها فقالت إحدى المشاهدات: "رحم الله امرئٍ عرف حده فوقف عنده، يعني صوتك ما حلو وما خرج تغني، ليش الإساءة لنفسك".

من هو الوليد مقداد؟ 

الوليد مقداد هو الابن الأكبر لمدير قناة طيور الجنة الفضائية خالد جبريل مقداد، وولد في يوم 30 ديسمبر من عام 1999، ويبلغ من العمر 22 عاماً 

وانتقل الوليد مقداد إلى المرحلة الجامعية وذلك بعدما تجاوز مرحلة الثانوية العامة ليلتحق بجامعة الخليج في دولة الكويت وذلك من أجل دراسة تخصص إدارة الأعمال الدولي. 

ويمتلك الوليد مقداد العديد من الاهتمامات الفنية والإعلامية وله هو وشقيقه المعتصم بالله مقداد ولهما بصمات فنية متميزة في قناة طيور الجنة وكذلك على قناتهما الخاصة على يوتيوب والتي يطلق عليها عصومي ووليد. 

وكان الوليد مقداد قد فاجأ جمهوره منذ فترة وكشف عن دخوله للقفص الذهبي بزواجه من خطيبته "نور غسان" في حفل زفاف عائلي أقيم في العاصمة الأردنية عمّان. 

ونشر الوليد مقداد عبر حساب قناة "عصومي ووليد" على يوتيوب منذ فترة فيديو يستعرض فيه منزل الزوجية الذي سيسكن به بشكل مؤقت مع عروسه نور.

وقال الوليد مقداد من خلال فيديو له مع شقيقه المعتصم ووالده خالد مقداد ووالدته مروة حماد وخطيبته نور، إن المنزل مؤقت للمكوث فيه بعد حفل الزفاف وقبل السفر، موضحا أنه هدية من عم العروس لهما، واستعرض خلال الفيديو فخامة المنزل.

وأقيم حفل زفاف، الوليد مقداد، الخميس 19 أغسطس/آب، حيث تزوج من نور غسان مقداد، وهي حفيدة خال، خالد مقداد، وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، فيما يبلغ «الوليد مقداد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا، وهو ذو شعبية كبيرة بين الجميع في الوطن العربي، خاصة الأطفال.

وظهر الوليد مقداد في عدد من مقاطع الفيديو التي يستعد فيها لحفل زفافه ويلتقط الصور التذكارية ويستعد لالتقاط مقاطع الفيديو معه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

قبل أن يتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها، ليُحسم بذلك الجدل الذي كان قد أثير حول انفصال وليد المقداد عن خطيبته خلال الفترة الماضية، وذلك على الرغم من إعلان نجم طيور الجنة لحفل زفافه.

قبل أن تنشر القناة الرسمية للعائلة الخاصة بالوليد المقداد فيديو عن أجمل لحظات زفاف الوليد وزوجته نور.

واستطاع فيديو زفاف الوليد أن يحصد عدد كبير من المشاهدات وصل إلى 16 مليون مشاهدة.

وبعد تداول مقطع الفيديو أثير الجدل حول زواج وليد المقداد على الرغم من صغر سنه، وهو ما كان نجم طيور الجنة رد عليه بكلمات محددة قال فيها: "الرسول قال من استطاع منكم الباء فليتزوج"، مشيراً إلى إيمانه بأن على أي شاب مقتدر مادياً ويستطيع أن يتزوج أن يقدم على هذه الخطوة بجانب أنه عن دراسة خطيبته نور، فقال إنها تدرس في الجامعة أدب عربي، داعياً الله أن يوفقها في هذا المجال الرائع.