زيدان يغلق الباب أمام باريس سان جيرمان

المدرب الفرنسي يمتلك طموحات أخرى خلال الفترة المقبلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
زيدان يغلق الباب أمام باريس سان جيرمان

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد إغلاق باب المفاوضات أمام نادي باريس سان جيرمان.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان لم تنجح في إقناع زيدان بقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية أن زيدان أغلق باب تولي قيادة باريس سان جيرمان فنياً خلال الوقت الحالي ولكنه أكد للإدارة الباريسية أنه لا يمانع التفكير في خوض هذه التجربة خلال فترة لاحقة بالمستقبل.

وأشارت الإذاعة الفرنسية إلى أن قصة المفاوضات بين زيدان وباريس سان جيرمان المستمرة منذ أسابيع لم تكلل بالنجاح برغم تدخل العديد من المسؤولين القطريين لمحاولة إقناع النجم الفرنسي السابق بتولي قيادة النادي في الموسم الجديد.

وبرغم عدم توصل باريس سان جيرمان وزيدان لاتفاق حول تدريب الفريق في الموسم الجديد فإن الإدارة ما زالت مصممة على إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأردفت الإذاعة الفرنسية أن رفض زيدان لتدريب باريس سان جيرمان يأتي بسبب رغبته في تدريب المنتخب الفرنسي بعد كأس العالم المنتظر إقامته في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وينتظر زيدان أن يحصل على فرصته في تدريب الديوك الزرقاء خلفاً لديدييه ديشامب المدير الفني الحالي للديوك الزرقاء.

زيدان يصدم مبابي وباريس سان جيرمان

يأتي ذلك بعدما كشفت تقارير رياضية عن صدمة إلى كيليان مبابي وباريس سان جيرمان بشأن إمكانية تولي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

وذكرت شبكة "تيليفوت" الفرنسية أن زيدان لا يفكر في الاستجابة لمفاوضات نادي باريس سان جيرمان وأنه لا يريد تولي منصب المدير الفني للنادي.

وأضافت شبكة "تيليفوت" أن زيدان اختار عدم التوقيع لباريس سان جيرمان وذلك بسبب عدم اقتناعه بمشروع النادي.

ويعتبر زين الدين زيدان هو الاختيار الأول في أولويات باريس سان جيرمان لتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد خلفاً لماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي.

ويبدو أن زيدان يفضل انتظار فرصة لتدريب المنتخب الفرنسي بعد نهاية كأس العالم 2022 في قطر على تولي تدريب باريس سان جيرمان.

ولم يحسم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي مستقبله بعد نهاية مونديال 2022 بصورة نهائية حتى الآن وهو الأمر الذي سيجعل موقف زيدان غير معروف حتى نهاية العام الجاري على الأقل.

ورفض زيدان العديد من الأندية التي عرضت عليه منصب المدير الفني خلال الفترة الماضية ليستمر في إجازته التي حصل عليها بعد الرحيل عن تدريب نادي ريال مدريد في نهاية موسم 2020 – 2021.

الجدير بالذكر أن زيدان ظهر في مدرجات نهائي دوري أبطال أوروبا لمساندة ريال مدريد الذي حسم اللقب الـ14 بعد الفوز على ليفربول بهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة