ضربة جديدة لإنريكي وباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يعاني منذ تولي إنريكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
ضربة جديدة لإنريكي وباريس سان جيرمان

يتعرض المدير الفني الإسباني لويس إنريكي، الذي يشرف على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لضربات متتالية منذ توليه لقيادة الفريق خلال الصيف الجاري.

وأفادت البيانات الصادرة عن بي إس جي عبر موقعهم الرسمي بأن اللاعب الكوري الجنوبي لي كانج إن سيغيب حتى نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة بسبب إصابة في العضلات.

وانضم لي كانج إلى صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي ريال مايوركا الإسباني.

وكان اللاعب الكوري ضمن الأعمدة الأساسية التي اعتمد عليها إنريكي منذ توليه المسؤولية في بداية الموسم الحالي.

ولم تكن بداية لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان مثالية، إذ تعرضت نتائج الفريق للهزيمة في مباريات الجولة الصيفية في كوريا الجنوبية واليابان.

أما على صعيد المنافسات الرسمية، لم يحقق المدرب الجديد لسان جيرمان أي انتصار، واكتفى بالتعادل في مباراتين أمام لوريان وتولوز في الجولتين الأوليين من الدوري الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة قوية عندما يستضيف فريق لانس يوم السبت المقبل، في مواجهة صعبة بين بطل ووصيف الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن منذ تولي إنريكي لقيادة نادي باريس سان جيرمان، حُرم إنريكي من خدمات كيليان مبابي النجم الأول للفريق لمدة ثلاثة أسابيع بسبب قرار من مجلس إدارة النادي الباريسي وهو ما أثر على استعدادات الفريق لبطولة الدوري.

كما قررت إدارة باريس سان جيرمان قبول العرض المقدم إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي انتقل رسمياً إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة