نيمار يضع إدارة باريس سان جيرمان في ورطة

النجم البرازيلي يرغب في الرحيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
نيمار يضع إدارة باريس سان جيرمان في ورطة

وضع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان إدارة فريقه في ورطة بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن النادي وعدم رغبته في استكمال عقده مع النادي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نيمار وأكثر من لاعب في صفوف باريس سان جيرمان يرغبون في الرحيل عن النادي بعد تصرفات جماهير الفريق المتكررة خلال هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن نيمار والإيطالي ماركو فيراتي على رأس القائمة التي تبحث عن حلول للرحيل عن باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

وكان نيمار وفيراتي قد تعرضا لهتافات مسيئة وهجوم كبير من بعض جماهير نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة.

وجاء هجوم الجماهير على نيمار وفيراتي وليونيل ميسي وكذلك كريستوف غالتييه المدير الفني للفريق بسبب الخروج المبكر من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بجانب الإقصاء من كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا.

كما زاد الأداء المتواضع الذي يظهر به فيراتي، والإصابات المتكررة لنيمار من غضب الجماهير ومطالبتهم بطرد اللاعبين من صفوف النادي.

فيما تشككت الصحف الفرنسية في قدرة باريس سان جيرمان على تسويق نيمار وفيراتي بمبالغ مالية جيدة تخدم مصلحة الفريق في ظل بلوغ نيمار 31 عاماً وفيراتي 30 عاماً.

الجدير بالذكر أن نيمار ما يزال مرتبطاً بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2027، كما يمتد عقد فيراتي مع النادي لما بعد عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة