حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من ورطة أمام بايرن ميونخ

النجم المغربي في طريقه للمشاركة أمام النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
حكيمي ينقذ باريس سان جيرمان من ورطة أمام بايرن ميونخ

ينتظر أن يتعافى المغربي أشرف حكيمي نجم نادي باريس سان جيرمان ليكون جاهزاً لمواجهة نادي بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية الصادرة من فرنسا أن حكيمي سيكون قادراً على المشاركة أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة المنتظرة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.

وأوضحت التقارير أن حكيمي تدرب بصورة طبيعية من نجوم باريس سان جيرمان، ولكن الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق قرر استبعاد النجم المغربي من مباراة مارسليا كإجراء احترازي فقط.

ويفكر جالتييه في إشراك حكيمي خلال جزء من مباراة نانت بالدوري الفرنسي وذلك من أجل أن يستعد حساسية المباريات ليبدأ مباراة بايرن ميونخ منذ بدايتها.

الجدير بالذكر أن مواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي ستكون مصيرية في ظل احتلال النادي الباريسي الصدارة برصيد 57 نقطة وبفارق خمس نقاط عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن الفوز على مارسيليا من أجل تأمين موقفه في الدوري ثم التركيز بعد ذلك على المواجهة المصيرية أمام بايرن ميونخ.

ويرغب النادي الباريسي في إنقاذ مصيره في دوري أبطال أوروبا ولكنه أمام مهمة صعبة بعد خسارته على ملعبه ووسط جماهيره أمام النادي البافاري بهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة