باريس سان جيرمان يعلن عن أغلى صفقاته الصيفية

النادي الفرنسي يكشف صفقته الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
باريس سان جيرمان يعلن عن أغلى صفقاته الصيفية

أعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع لاعب الوسط الأوروغواياني مانويل أوغارتي بعقد يمتد لخمس سنوات حتى عام 2028، قادمًا من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن قيمة الصفقة بلغت 60 مليون يورو، وهو ما يجعل أوغارتي أغلى لاعبي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الحالي.

يعتبر أوغارتي من اللاعبين الشباب الواعدين في الكرة الأوروبية، حيث بدأ مسيرته الكروية في نادي صباح فينكس الأوروغوياني، قبل أن ينتقل إلى نادي فاماليكاو البرتغالي، ومنه إلى سبورتنغ لشبونة، قبل أن يلتحق بباريس سان جيرمان.

وشارك أوغارتي مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022 التي أُقيمت في قطر، حيث خاض ثماني مباريات دولية. ويتميز اللاعب بمهارات فنية عالية وقدرته على تسجيل الأهداف من خلال تسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء.

ويتوقع أن يساهم أوغارتي بشكل كبير في تعزيز خط وسط باريس سان جيرمان وإضافة خيارات جديدة للمدرب ماوريسيو بوكيتينو في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان أعلن عن التعاقد مع الإسباني لويس إنريكي لقيادة الإدارة الفنية للفريق حتى عام 2025 أملاً في تحقيق الألقاب وخاصة دوري أبطال أوروبا.

فيما تنتظر جماهير النادي مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي كشف عن عدم وجود نية لتجديد عقده مع الفريق وهو ما جعل النادي الفرنسي يخيره ما بين الموافقة على التجديد أو تحديد موقفه والرحيل حتى لا يغادر النادي بصورة مجانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة