بسمة وهبة: العرافة آخر موسم وقصدت استفز شيرين رضا

يعرض برنامج "العرافة" في رمضان على قناة النهار

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 23 مارس 2024
بسمة وهبة: العرافة آخر موسم وقصدت استفز شيرين رضا

أثارت الإعلامية بسمة وهبة حالة من الجدل مع بداية عرض حلقات برنامجها "العرافة" علي قناة النهار، مع بداية شهر رمضان المبارك، بعد أن شهدت الحلقات الأولى العديد من المواقف المثيرة بين النجوم منهم شيرين رضا والمطربة بوسي وسعد الصغير.

الموسم الأخير من برنامج العرافة

وكشفت بسمة وهبة خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي حقيقة أن موسم برنامج "العرافة" هذا العام سيكون الأخير، قائلة: "خلاص كفاية عايزة أقول باي باي والبرنامج في عز نجاحي، بس أسيب الإعلام تماماً دا لسه في مرحلة التفكير".

وأضافت قائلة: "ولكن لا أظن أني من الشخصيات اللي ممكن تبعد عن الإعلام مبعرفش همرض، خايفه علشان أرتاح ممكن تيجي معايا بالعكس وأمرض لكن بفكر وكل حاجة لازم أفكر فيها كويس".

وعن سبب أن موسم برنامج "العرافة" 2024 سيكون الأخير، قالت بسمة وهبة: "الموجود اللي يستعمل في برنامج العرافة لا تتخيلون، تعب عايزة أقعد مع أولادي أنا أبني هيتجوز في شهر 7 اللي جاي ونفسي أبقي جدة وعايزة اهتم بأولادي".

وتابعت قائلة: "عايزة أخذ بالي من والدي ووالدتي أكثر واهتم بزوجي أكثر أنا حاسة إني عندي أسرة أنا مسؤولة عن حمايتهم عاطفياً".

حلقة شيرين رضا مع بسمة وهبة

كما علقت بسمة وهبة عن انسحاب شيرين رضا من الحلقة قائلة: "كنت قاصدة أخلي شيرين تستفز لأنها بتطلع في كل البرامج كول أوي وهي عندها حالة ثبات غير طبيعية، وآخر سؤال قالت ليا أني شيطان ومش هقول إيه السؤال علشان دي قواعد اللعبة في البرنامج".

حلقة بوسي مع بسمة وهبة

كما تطرقت بسمة وهبة خلال حديثها عن حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي ودفعها الاعتراف بحبها لزوجها السابق هشام ربيع، فقالت: "أنا لما بوسي أقعدت معايا لقيتها لا تحمل ضغينة تجاه هشام زوجها السابق حسين شعور الأنثى من أنثى أنها لسه بتحب هشام، فقلت لها تقوله أنا حبيت أصالحهم على بعض".
وكشفت بسمة أن زوج بوسي السابق هشام ربيع تواصل معها عبر الهاتف للمرة الأولى بعد عرض حلقة زوجته السابق، وقالت: "قال ليا أنا بكلمك علشان أشكرك لأن الناس افتكرت أننا متفقين مع بعض علشان تطلعي تقولي الكلام ده، أنا مفهمتش كلامه فقلت له كلام ايه، فقال كلام بوسي وبدء يشتكي من بوسي ويقول هي عملت ايه، والكلمة الوحيدة اللي قولتها ليه وهي كلمة حق أن لا ينسى أن بوسي لم تنشأ في بيئة طبيعية، نشأت في بيئة كلها صعبة لازم تديها مبرر".

وبعد عرض حلقة المطربة بوسي، شن زوجها السابق هجوماً عليها متهم إياها بالكذب، لتخرج بوسي قائلة إنه كان معها ليلة تسجيل الحلقة وتناول معها العشاء، الأمر الذي لم يصدقه البعض لأن معظم حلقات برنامج العرافة يتم تسجيلها خلال شهر رمضان.
وردت بسمة وهبة خلال حوارها قائلة: "أقسم بالله أنا صوت مع بوسي الحلقة قبل رمضان، وعلشان كدا تعرضت أول حلقة في رمضان".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة