هل ينتقل البرازيلي جوستافو سوزا إلى الأهلي المصري مجانا؟

فشلت صفقة انضمام المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
هل ينتقل البرازيلي جوستافو سوزا إلى الأهلي المصري مجانا؟

فشلت صفقة انضمام المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جوستافو سوزا، في تصريحات صحفية، إنه لن يرحل عن فريق جيونبوك خلال الصيف الجاري بسبب تمسك الفريق الكوري الجنوبي بخدماته.

وأضاف جوستافو سوزا: "تلقيت عرضا جيدا للانتقال إلى النادي الأهلي المصري في الموسم المقبل، ولكن نادي جيونبوك قال إنه لا يمكنني الرحيل خلال الصيف الجاري".

وتابع المهاجم البرازيلي: "أشعر بالحزن بسبب فشل صفقة انتقالي إلى النادي الأهلي المصري، ولكن أنا ملتزم بتعاقدي مع فريق جيونبوك، والذي ينتهي في شهر ديسمبر المقبل وبعدها سأصبح لاعبا حرا".

وقال جوستافو سوزا: "سوف أنتظر حتى موعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولو كان هناك عرض جيد من النادي الأهلي في هذا الوقت سوف أوافق عليه".

وفي حالة عدم تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد خلال الصيف الجاري، سيمكنه التوقيع مع جوستافو سوزا مجانا بعد انتهاء تعاقده مع فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سوزا بطلب من كولر

حاول النادي الأهلي التعاقد مع جوستافو سوزا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كان المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يضعه على قائمة المهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم.

وتكررت مفاوضات النادي الأهلي مع جوستافو سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن نادي جيونبوك الكوري الجنوبي رفض مجددا الاستغناء عن اللاعب.

ولم يتعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد حتى الآن، واكتفى بصفقتين فقط منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع لاعب خط الوسط إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، والجناح المهاجم رضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي.

وكان النادي الأهلي قد وافق على انتقال مهاجمه محمد شريف إلى فريق الخليج السعودي خلال الصيف الجاري.

كما توصل النادي الأهلي إلى اتفاق لإنهاء التعاقد مع مهاجمه الكونغولي والتر بواليا، والذي رحل عن الفريق في وقت سابق على سبيل الإعارة.

وأصبح خط هجوم النادي الأهلي مكونا من محمود عبد المنعم "كهربا"، وصلاح محسن العائد إلى الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

وينتظر النادي الأهلي إعارة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حتى يتم توفير مقعد للتعاقد مع المهاجم الأجنبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة