باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ

قال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اقترب من التعاقد مع لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف فابريزيو رومانو، أن لوكاس هيرنانديز أبلغ إدارة نادي بايرن ميونيخ برغبته في الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان.

وتابع الصحفي الإيطالي: "لوكاس هيرنانديز اتفق على بنود تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية، وحاليا يتم استكمال المفاوضات النهائية بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان".

وقال فابريزيو رومانو، إن إدارة نادي بايرن ميونيخ كانت ترفض بيع لوكاس هيرنانديز، ولكنهم طلبوا منه التوقيع على تعاقد جديد مع الفريق أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ لوكاس هيرنانديز من العمر 27 عاما، وانضم إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني في عام 2019 قادما من فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

ويغيب لوكاس هيرنانديز عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، نهاية العام الماضي.

وحصل لوكاس هيرنانديز على عدد من البطولات مع فريق بايرن ميونيخ، منها الفوز ببطولة الدوري الألماني 4 مرات، وبطولة كأس السوبر الألماني مرتين، وبطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة، ولقب لبطولة كأس العالم للأندية، ولقب لبطولة كأس السوبر الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة