أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي يقترب من اتحاد جدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي يقترب من اتحاد جدة
مقالات ذات صلة
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
السوري عمر السومة على بعد هدف من رقم تاريخي في الدوري السعودي
عودة مايك تايسون.. تعرف على المقابل المادي الذي حصل عليه

أفادت تقارير صحفية مصرية وسعودية باقتراب اللاعب المصري في صفوف نادي وست بروميتش الإنجليزي، أحمد حجازي من الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اتحاد جدة يصل لاتفاق مع وست بروميتش لضم أحمد حجازي

وأشارت مصادر وفقاً لصحيفة "المدينة" السعودية إلى أن إدارة نادي الاتحاد ظلت تُكثف اتصالاتها خلال الفترة الماضية لضم اللاعب المصري أحمد حجازي ليكون بديلاً للمحترف البرازيلي في صفوفها برونو أوفيني بعد تراجع مستواه وخروجه من حسابات المدير الفني لفريقها، فابيو كاريلي وفي ظل حاجة خط دفاع الفريق لتدعيمات خلال الموسم الجاري.

ولكن المفاوضات لم تتم بصورة سلسلة فقابل اللاعب المصري أحمد حجازي العرض بالرفض في البداية لرغبته في التواجد بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" رفقة فريقه وست بروميتش الذي ظلّ بقميصه لمدة عامين في دوري الدرجة الأولى قبل العودة مرة أخرى.

اتحاد جدة يرفع عرضه المالي لإقناع أحمد حجازي

وهو ما دفع إدارة نادي اتحاد جدة، وفقاً لصحيفة عكاظ" السعودية لرفع العرض المالي المُقدم للاعب أحمد حجازي إلى 2.5 مليون يورو كراتب للسنة التي سيقضيها بصفوفهم على سبيل الإعارة من وست بروميتش.

اتحاد جدة يقنع وست بروميتش لضم أحمد حجازي

العرض المالي المُقدم من قبل اتحاد جدة أقنع إدارة وست بروميت الإنجليزي للموافقة على رحيل لاعب فريقها لمدة موسم على سبيل الإعارة ولكن تنتظر الموافقة النهائية منه للرحيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية اليوم الأحد 25 أكتوبر.

وهذا يأتي في الوقت الذي تُشير خلاله صحيفة "عكاظ"، إلى أن اللاعب من المقرر أن يوقع على عقود انتقاله اليوم لتسجيله بقائمة نادي الاتحاد للموسم الكروي الحالي 2020/2021.

مشوار اتحاد جدة في دوري 20/21

وحصد نادي اتحاد جدة، خلال مشواره في الموسم الحالي 2020/2021 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نقطة واحدة بعد هزيمته في مباراته الأولى أمام الاتفاق ثم خطفه تعادلاً صعباً أمام نظيره الفتح في مباراة الجولة الثانية، فاهتزت شباكه 4 مرات بواقع هدفين في كل مباراة بينما سجل 3 أهداف.

أحمد حجازي ينضم لصفوف وست بروميتش

وكان نادي وست بروميتش قد أعلن ضم اللاعب المصري أحمد حجازي إلى صفوفه في صيف 2017؛ حيث خاض معهم منذ ذلك التاريخ 104 مباراة مسجلاً 4 أهداف وصانعاً هدفين لزملائه.