أشهر الثنائيات في دراما رمضان 2023

هناك العديد من الثنائيات المنتظر رؤيتهم سويا مرة أخرى في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
أشهر الثنائيات في دراما رمضان 2023

الانسجام الذي يحدث بين مجموعة من النجوم والنجاحات التي يحققونها سويا تدفعهم لتكرار التجربة لمزيد من النجاحات، خاصة إذا كان العمل يعرض ضمن السباق الرمضاني الذي تشتد فيه المنافسة، وفي هذا التقرير نرصد أشهر الثنائيات التي سيشاهدها الجمهور في السباق الرمضاني للدراما رمضان 2023.

دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد

حققت الفنان الشابة دنيا سمير غانم نجاحا كبيرا في العرض المسرحي "أنستونا" مع الفنان المتألق بيومي فؤاد، لتعلن بعدها التعاون مع "بيومي" في مسلسل رمضاني لم يتم تحديد اسمه حتى الآن بمشاركة الفنان الكوميدي محمد سلام، ومن إخراج إسلام خيري.

وسبق العرض المسرحي تعاون ناجح بين دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد في فيلم تسليم أهالي آخر أفلام "دنيا" والذي حقق نجاح كبير وشاركهم في بطولة العمل والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان هشام ماجد.

أحمد مكي ورحمة أحمد فرج

ينتظر محبي مسلسل الكبير أوي عرض الجزء السابع من أحداث المسلسل الكوميدي بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس رمضان الماضي، وكان مفاجأة العمل هو الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج أو "مربوحة" والتي لعبت دور زوجة الكبير بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم بعد الجزء الرابع عن الاستمرار في تقديم شخصية "هنية".

المسلسل به مجموعة من النجوم الذين حققوا النجاحات مع أحمد مكي على مدار المواسم الماضية ومستمرين في تكرار التجربة ومنهم الفنان محمد سلام، الفنان هشام إسماعيل، الفنان بيومي فؤاد، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة ليلى عز العرب.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

رغم تخوف الفنانة ياسمين عبد العزيز من تقديم عمل مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وقالت إنها توقعت أن يتسبب هذا التعاون في التأثير على حياتهم الزوجية، إلا أن مسلسلهم المشترك اللي مالوش كبير والذي عرض في السباق الرمضاني 2021 حقق نجاحا كبيرا وأحب الجمهور هذا الثنائي بشدة.

وقرروا تكرار التجربة في رمضان 2023 بعد تغيبهم عن موسم رمضان 2022، من خلال مسلسل اجتماعي "صعيدي" وهو مسلسل ضرب نار، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

ومن الوجوه التي تحرص الفنانة ياسمين عبد العزيز على تواجدها معها في أي عمل هي الفنانة بدرية طلبة، والتي تعتبر ضمن الفريق الأساسي في أغلب أعمالها.

حمادة هلال وهبة مجدي

حقق الفنان حمادة هلال ثنائي رائع مع الفنانة هبة مجدي وتعاونوا في العديد الأعمال التي حققت نجاحا لكل منهم كانت البداية من خلال مسلسل ولي العهد، ثم مسلسل المداح، والمداح 2، وها هم يستعدوا للسباق الرمضان 2023 من خلال مسلسل المداح 3.

المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ويضم عدد كبير من النجوم ومنهم، لوسي، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر، ويظهر في المسلسل الاجتماعي قصة الحب والزواج والتحديات التي يمر بها كل من هبة مجدي وحمادة هلال.

أمينة خليل وعلي قاسم

حقق الثنائي أمينة خليل وعلي قاسم نجاحا كبيرا في مسلسل خلي بالك من زيزي، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2021. وكان هناك قصة حب بين "أمينة" و"علي" ولكن بسبب إصابتها بمرض "فرط الحركة"، دون علمها تسببت في العديد من المشاكل التي لم يتحملها زوجها فقرر الانفصال عنها.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم منهم، نهى عابدين، سلوى محمد علي، أحمد ممدوح، بيومي فؤاد، وصفاء الطوخي، وأعلن الثنائي عن التعاون الجديد من خلال مسلسل الهرشة السابعة وهو من إخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم.

عمرو سعد ودرة

حقق الفنان عمرو سعد نجاح مسبق مع الفنانة درة في السينما من خلال التعاون سويا في فيلمي مولانا وحديد، ليقرروا تكرار التجربة من خلال عمل ضخم في رمضان 2023 وهو مسلسل الأجهر.

وأعلن عمرو سعد أن شركة الإنتاج وضعت ميزانية ضخمة من أجل نجاح هذا العمل الذي يضم أكثر من 70 ممثل من مختلف أنحاء الوطن العربي ويدور حول الشاب "الأجهر" الذي يعيش في منطقة الدرب الأحمر، وتم تصوير المسلسل بين مصر ولبنان.

منة شلبي وإياد نصار

حققت الفنانة منة شلبي نجاحات سابقة مع الفنان إياد نصار، كانت البداية في عام 2015 من خلال مسلسل حارة اليهود والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، كما تعاونوا للمرة الثانية في الفيلم الشهير تراب الماس عام 2017، وكان هناك قصة حب بين منة وإياد نصار قبل أن تكتشف أنه يتلاعب بها وأنه يقوم بتصوير زيارتها له في منزله.

والفيلم ضم عدد كبير من النجوم منهم آسر ياسين، شيرين رضا، محمد ممدوح، وماجد الكدواني، وهو من إخراج مروان حامد ومن تأليف أحمد مراد.

أما التعاون الثالث المنتظر فهو مسلسل تغيير جو والذي من المنتظر عرضه في رمضان 2023، وهو من إخراج مريم أبو عوف، ومن تأليف منى الشيمي.

نادين نجيم وقصي خولي

حقق الثنائي نادين نجيم وقصي خولي العديد من النجاحات السابقة في عدة أعمال ومنها عشرين عشرين وخمسة ونص، ليقروا تجديد التعاون في رمضان 2023 من خلال مسلسل "وأخيرا"، وهو مسلسل اجتماعي يرصد إحدى قصص الحب العصبة، وهو من تأليف بلال شحادات ومن إخراج أسامة الناصر. وتعتبر مفاجأة العمل الفنانة القديرة منى واصف.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

حققت الفنان إلهام الفضالة العديد من النجاحات مع زوجها الفنان شهاب جوهر في عدة أعمال ومنها مسلسل من بعدي الطوفان، مسلسل حوبتي، ومسلسل أمينة حاف. أما المسلسل الجديد فهو يحمل اسم "النون وما يعلمون" وهو من إخراج حمد البدري ومن تأليف عبد الرحمن أشكناني، أما الإنتاج فهي شركة دريم بيكتشرز.

هدى حسين وماجد الجسمي

بعد تألق هدى حسن وماجد الجسمي في مسلسل ست الحسن، قرروا تجديد التعاون من خلال مسلسل بطن الحوت والذي من المنتظر أن يشارك في السباق الرمضاني للمسلسلات الخليجية 2023، وهو من إخراج منير الزغبي ومن تأليف محمد وعلي شمس.

معتصم النهار وكارين رزق الله

يقدم معتصم النهار وكارين رزق الله في رمضان 2023 مسلسل "السجن" وهو من إنتاج شركة الصباح، وإخراج إيلي السمعان، أما المؤلف فهو رزق الله وسيف رضا حامد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة