أفضل أفلام الكوميديا 2022.

تضمن أفضل الأفلام الكوميدية لعام 2022 الضحك من جميع أفراد العائلة، بدءًا من Rom-coms الجديرة بالمشاهدة إلى النقرات الرائعة المناسبة للأطفال.

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 29 أغسطس 2022
أفضل أفلام الكوميديا 2022.
مقالات ذات صلة
أفضل أفلام الرياضة حتى 2022.
أفضل أفلام الخيال العلمي حتى 2022.
أعلى الأفلام إيرادات حتى 2022.

في بعض الأحيان تحتاج إلى ضحكة جيدة حقًا. ومع الواجبات المنزلية أو الكثير من العمل المتعب، ودراما الأصدقاء، ليس من السهل دائمًا أن تدع عقلك يسترخي. لكن مع حلول العام الجديد، يأتي الكثير من الأفلام الجديدة وفرصة الضحك. في المقال التالي سوف نتحدث عن أفضل أفلام الكوميديا 2022.

أفلام الكوميديا.

تضمن أفضل الأفلام الكوميدية لعام 2022 الضحك من جميع أفراد العائلة، بدءًا من Rom-coms الجديرة بالمشاهدة إلى النقرات الرائعة المناسبة للأطفال. بغض النظر عما إذا كنت مستعدًا للاسترخاء مع خدمة البث المفضلة لديك، أو إمالة مقعدك مرة أخرى في دور السينما، فإليك قائمة بأكثر الأعمال الكوميدية المتوقعة لعام 2022 (حتى الآن على الأقل).

أفضل أفلام الكوميديا.

  • Jackass Forever

يأتي Jackass إلى الأبد (عن قصد جميع الأحرف الصغيرة الآن) بعد 12 عامًا من الفيلم الثالث، وحيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء يؤدون أكثر الأعمال المثيرة سخيفة، فإنهم جميعًا أكبر سنًا الآن. لكن هذا يجعل كل من الرهانات والترفيه أعلى من ذلك بكثير. العصابة لا تسحب اللكمات أيضًا، حيث أن بعض الأعمال المثيرة التي تم الكشف عنها هي الأكثر خطورة حتى الآن.

الفيلم جامح لدرجة أنه تم رفض بعض الأعمال المثيرة إلى الأبد من قبل الأستوديو وتم نقل جوني نوكسفيل إلى المستشفى بعد يومين فقط من التصوير الرئيسي. ولكن الأمر الأكثر إثارة والسخرية هو أنه حيث تحصل كل هذه الأفلام السينمائية على إصدارات متدفقة يومية، فإن Jackass إلى الأبد موجود حصريًا في المسارح.9

  • The Unbearable Weight Of Massive Talent

في هذه المرحلة من حياته المهنية، اشتهر نيكولاس كيج بكونه ميمي أكثر من كونه ممثلاً. إنه ممثل حائز على جائزة الأوسكار ولعب دور البطولة في العديد من أفلام الحركة الكلاسيكية في التسعينيات، ولكن الآن يظهر Cage في الغالب في أفلام مباشرة إلى الفيديو. ومع ذلك، هذا هو بالضبط السبب في أن The Unbearable Weight Of Massive Talent يمكن أن يكون كوميديا ​​ميتا بارعة.

يرى الفيلم نيكولاس كيج وهو يلعب نسخة خيالية من نفسه. في الفيلم، يتعين على Cage الخروج من المواقف الصعبة باستخدام الأساليب التي تعلمها من أبطال الحركة الذين لعبهم على مدار عقود. من المثير للدهشة أنه يبدو أن فيلم الحركة الأكبر والأكثر إثارة للانفجار الذي قام ببطولته Cage منذ التسعينيات.

  • The Lost City

هناك الكثير مما يحدث في The Lost City، حيث تدور أحداثه حول روائية رومانسية وقعت في محاولة اختطاف مع نموذج أحلامها، وفي غابة لا تقل عن ذلك. مع المقطع الدعائي الذي تم إصداره حديثًا، يبدو وكأنه فيلم مغامرات يشبه Tropic Thunder.

تمتلئ The Lost City بالشخصيات التي اعتادت القيام بكل شيء من أجلهم، لكن عليهم أن يشمروا عن سواعدهم ويواجهوا موجات من الأتباع بأنفسهم. كان يُطلق على الفيلم في الأصل اسم The Lost City of D، ولكن من المحتمل أنه تم تغييره بحيث لا يخلط بينه وبين الجمهور العام أو يعتقد أنه تكملة لـ The Lost City of Z.

  • Marry Me

يتتبع الفيلم نجمة البوب ​​اللاتينية التي قررت الزواج من شخص غريب (كان يحمل لافتة "Marry Me") بعد اكتشاف أن شريكها كان على علاقة غرامية ويقوم ببطولتهما قوتان من هذا النوع: جينيفر لوبيز وأوين ويلسون. توقع جودة Rom-com المعتادة، خاصةً حول الأزواج غير المتوقعة!

ومن المثير للاهتمام، على الرغم من أن غالبية تعديلات الكتاب الهزلي هي في نوع الأبطال الخارقين، إلا أن Marry Me يعتمد في الواقع على الرواية المصورة التي تحمل الاسم نفسه. لكن من غير المحتمل أن يكون الفيلم بداية عالم سينمائي.

  • Legally Blonde 3

يمكن القول إن Elle Woods هو أفضل دور لـ Witherspoon، وما كان يمكن أن يكون قصة رقيقة عن طالبة قانون مبتذلة أصبحت ضجة عالمية بفضل Elle الملهمة والساحرة (وكلبها المحبوب). هناك الكثير من القلب للفيلم (ومن لا يحب أن يرى بطلة تدرك قيمتها؟) لدرجة أنه ألهم تكملة وعرض برودواي.

Legally Blonde هو ما جعل Reese Witherspoon نجمة على طول طريق العودة في عام 2001، وعلى الرغم من أنها كانت في الكثير من الأفلام الرائعة في هذه الأثناء، إلا أن Legally Blonde 3 هي التي ينتظرها المعجبون. لقد كان فيلم Legally Blonde 3 يتم تحضيره لفترة طويلة، وقد عانى أكثر من كل فيلم عندما يتعلق الأمر بالوباء، حيث كان من المقرر إطلاقه قبل عامين، لكنه سيصل أخيرًا في هذا الشهر.

  • The Man From Toronto

يدخل كيفن هارت في نمط من التعاون مع أسماء مألوفة أخرى لأفلام من نوع الأصدقاء الشرطي. سواء أكان الأمر يتعلق بـ Central Intelligence مع Dwayne Johnson أو Ride Along with Ice Cube، فإن الأفلام الزوجية الغريبة أصبحت في متناول الحديث في السينما.

هذا لا يختلف في عام 2022، حيث سيرى The Man From Toronto الثنائي الكوميدي مع وودي هارلسون. يأخذ الفيلم مقاربة شيقة لهذا النوع، حيث يرى فسادًا يتحد على مضض مع قاتل بعد أن يتم الخلط بينهما أثناء الإقامة في Airbnb.

  • Dog

كان Channing Tatum خارج اللعبة لفترة قصيرة، حيث لم يكن لديه دور كبير في الحركة الحية منذ خمس سنوات، ولكن بين The Lost City و Now Dog، يتشكل عام 2022 ليكون عام هذا الممثل. فيلم رحلة الطريق مع حارس في الجيش يسافر عبر البلاد مع كلب عامل عسكري.

يتواجد الكلب في أسوأ سلوكه، ولكن عندما يتعلم الحارس ببطء كيفية تدريب الكلب، يصبح Malinois البلجيكي أفضل صديق للرجل. وعلى الرغم من كونه كوميديًا من الناحية الفنية، إلا أنه يبدو بالتأكيد أنه سيكون مثيرا للدموع أيضًا. نأمل أن تكون النهاية أقل حزنًا من مارلي وأنا.

  • Shotgun Wedding

جينيفر لوبيز لا تقوم فقط ببطولة فيلم Rom-com واحد في عام 2022، ولكن اثنين، حيث يرى Shotgun Wedding أيضًا المغني في الدور الرئيسي. لكن Shotgun Wedding ليس فقط مثل أي كوميديا ​​رومانسية قديمة، حيث يوجد عنصر حركة فريد فيها أيضًا.

يرى الفيلم زوجين مخطوبين يصطحبان عائلاتهما إلى وجهة الزفاف المثالية تمامًا كما يشعران بالبرد. ومع ذلك، في اللحظة التي يكرهون فيها بعضهم البعض أكثر من غيرهم، يتم أخذ أسرهم كرهائن. إنه يشبه إصدارًا كوميديًا رومانسيًا من Die Hard، ومن المفارقات، أنه من المحتمل أن يكون أكثر تماشيًا مع Die Hard أكثر من آخر فيلمين في السلسلة.

  • The Bob"s Burgers Movie

لا تتمتع تتابعات الأفلام للبرامج التليفزيونية بأفضل سمعة، ولكن تم إنتاج فيلم Bob"s Burgers في ذروة تألق العرض. يعد Bob"s Burgers حاليًا أفضل عرض رسوم متحركة على الهواء، لذلك لا يمكن للكثير أن يحافظ على الفكاهة الجافة ومراجع ثقافة البوب ​​والشخصيات السخيفة في الفيلم من الترفيه.

ليس هذا فقط، لكن الفيلم لن يكون مجرد حلقة طويلة، ولكن سيكون له قيمة إنتاج متزايدة بشكل كبير مع كل الأجراس والصفارات السينمائية أيضًا. سيظل الفيلم يتمتع بهذه الجمالية الفريدة المرسومة يدويًا، لكنها موسيقية أيضًا.

  • I Want You Back

يلعب دور الشخصية الأكثر غرابة في شخصية It"s Always Sunny In Philadelphia ولديه الصوت الأكثر حيوية، تشارلي داي لديه مجموعة كبيرة من الأدوار السينمائية تحت حزامه. سواء كان الأمر يتعلق بالتعبير عن وحش في فيلم Pixar أو لعب عالم مجنون في Pacific Rim، فإن Day منتشراً في جميع دور السينما وخدمات البث. وأنا أريدك أن تعود هو أحدث Rom-com مع داي في الدور القيادي.

ما يجعل الفيلم مثيرًا للغاية هو أن السرد يبدو تمامًا مثل أحد مخططات تشارلي من أولويز صني. في النسخة الأصلية القادمة من أمازون، يحاول شخصان استعادة السابقين الذين تخلوا عنهم، لكنهم يفعلون ذلك من خلال محاولة تخريب علاقاتهم الحالية.