10 من أقوى أفلام جيم كاري . أسطورة الكوميديا التي لن تتكرر 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
10 من أقوى أفلام جيم كاري . أسطورة الكوميديا التي لن تتكرر 2022

يعتبر جيم كاري من أفضل الممثلين على الإطلاق، في هذا المقال سوف نتحدث عن 10 من أقوى أفلام جيم كاري . أسطورة الكوميدية التي لن تتكرر 2022

أفلام جيم كاري

قد يكون من السابق لأوانه القول إن جيم كاري عاد إلى القمة، ومع ذلك، فإن أرقام شباك التذاكر لـ Dumb and Dumber To مثيرة للإعجاب للغاية، وقد يسهل هذا على الممثل الكوميدي العثور على تمويل لمشروعه التالي، لقد ألهمنا أيضًا هذا الممثل المبدع الذي جدد في العديد من أدواره بشكل بديع للغاية، حيث قدم العديد من الأفلام التي سوف تحفر في ذاكرة هوليوود.

10 من أفضل أفلام جيم كاري يجب عليك مشاهدتها

10. "Ace Ventura: When Nature Calls".

عندما وقع Jim Carrey على Ace Ventura: Pet Detective في عام 1993، كان لديه القليل جدًا من الجذب في هوليوود ولم يكن لديه القدرة على إزالة بند تكميلي من عقده، كان الفيلم أحد النجاحات المفاجئة في العقد، حيث أطلقه إلى النجومية وأدى إلى تسلمه عروضاً لأدوار مثل الشرير باتمان ورجل الكابل المخيف في فيلم بن ستيلر، لسوء الحظ بالنسبة لكاري، كان لا يزال ملزمًا قانونًا بتقديم تكملة لـ Ace Ventura، حيث حقق الفيلم الناتج نجاحًا كبيرًا، ولكن يتفق الجميع على أنه باهت مقارنة بالفيلم الأصلي، لقد تسببت في توتر جيم كاري في التكميلات بشكل عام، ولم يوافق على صنع سلسلة أخرى حتى Dumb and Dumber To.

9. "Bruce Almighty".

انتهت رحلة جيم كاري التي امتدت لعقد من الزمان بصفته ملك هوليوود للكوميديا ​​بشكل أساسي في عام 2003 مع بروس تعالى، قصة مراسلين إخباريين تلفزيونيين يكتسبون قوى خارقة، لقد حقق 484 مليون دولار بشكل مذهل ويبدو أنه يشير إلى أن كاري كان لا يقهر، ولكن في العام التالي، أطلق النجم المشارك لـ Carrey"s Bruce Almighty ستيف كاريل The 40-Year-Old Virgin، مما أدى إلى بدء ثورة جود أباتو وجعل جيم كاري يبدو فجأة وكأنه عفا عليه الزمن، ومع ذلك، فإن هذا لا يعني أن وجود ستيف كاريل في الفيلم يضمن أنه سيكون ناجحًا.

8. "Me, Myself and Irene"

بعد اللقطة الثلاثية لـ Dumb and Dumber و Kingpin و There Something About Mary، كان بإمكان الأخوين Farrelly الحصول على تمويل أي فيلم في العالم، لا بد أن المديرين التنفيذيين في شركة 20the Century Fox كانوا يفرحون عندما علموا أنهم يخططون لإعادة التعاون مع Jim Carrey لرواية قصة جندي مختل عقليًا له شخصيات متعددة انقسم النقاد قليلاً حول المنتج النهائي، لكن الفيلم لا يزال يحقق 149 مليون دولار، ومع ذلك، كان الأخوان Farrell على وشك الانهيار الشديد ولم ينطلقوا حقًا حتى تعاونوا مع Jim Carrey مرة أخرى من أجل Dumb and Dumber To.

7. "The Cable Guy".

مرة أخرى في عام 1996، كان ينظر إلى The Cable Guy على نطاق واسع على أنه أول زلة حقيقية لجيم كاري، زحف الفيلم ذو الميزانية الكبيرة، الذي أخرجه بن ستيلر، عبر تحصيله مبلغ 100 مليون دولار، لكن هذا كان الوقت الذي كانت فيه معظم أفلام جيم كاري تحقق ضعف ذلك على الأقل، اعتقد بعض الناس أنه كان ببساطة مظلمًا وغريبًا للغاية، وفي السنوات الأخيرة أصبح الفيلم علامة كلاسيكية شهيرة، سُمح لـ Ben Stiller بمواصلة إخراج الأفلام واستمر في صنع Zoolander و Tropic Thunder، واصل المنتج جود أباتو أيضًا القيام بأشياء أكبر وأفضل، لكنه سيتذكر دائمًا إنشاء The Cable Guy للاختبار حيث التقى بزوجته Mann.

6. "Man on the Moon".

كانت التوقعات عالية جدًا بالنسبة للإنسان على القمر ابتكر المخرج ميلوش فورمان وفريق الكتابة المكون من سكوت ألكساندر ولاري كاراسزوسكي فيلم The People vs. Larry Flynt الرائع، وكان Jim Carrey من محبي Andy Kaufman المهووسين الذين يشبهون رمز الكوميديا، أحب النقاد أداء كاري الشامل لكنهم أصيبوا بخيبة أمل لأن الفيلم أخذ انتقادات كبيرة مع الحقيقة، تمزق الجمهور أيضًا حول مناصر ومعارض، وحقق 47 مليون دولار فقط بميزانية قدرها 82 مليون دولار.

5. "The Mask".

لأسباب غير واضحة تمامًا، تم تحويل القليل من الكتب المصورة إلى أفلام في التسعينيات خاصةً بالمقارنة مع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان أحد الاستثناءات هو The Mask، وهو فيلم لجيم كاري عام 1994 يستند إلى سلسلة من الكتب المصورة في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، وضع كاري في الدور الرئيسي قبل أن تصل Ace Ventura إلى المسارح، حقق المنتجون فوزًا كبيرًا بالجائزة الكبرى، انتهى الفيلم بإجمالي 361 مليون دولار بميزانية قدرها 23 مليون دولار، كما قدمت للعالم الشابة كاميرون دياز.

4. "Ace Ventura: Pet Detective".

Ace Ventura: كان لدى Pet Detective طريق طويل وغريب إلى الشاشة الكبيرة، حيث اختبر المنتجون كل شخص من ريك مورانيس إلى ووبي غولدبرغ من أجل الدور الرئيسي، وفي النهاية انتقل إلى جيم كاري، الذي كان معروفًا عالميًا باسم "الرجل الأبيض من فيلم" إن ليفينج كولور "، لقد أخذ الفيلم بشرط أن يتمكن من إعادة كتابة السيناريو مع فريقه، وفي فترة زمنية قصيرة جعلوا الفيلم غريبًا بشكل لا يصدق، بل أضافوا مفاجأة مباشرة من لعبة Crying Game، لقد أذهلت هوليوود تمامًا عندما حققت 107 ملايين دولار بميزانية قدرها 15 مليون دولار فقط، لم يفكر أحد من قبل جيم كاري بأنه سوف يحقق نجاح مرة أخرى بعد "الرجل الأبيض من فيلم In Living Color".

3. "Liar, Liar"

ارتد Jim Carrey مرة أخرى من The Cable Guy مع هذه الكوميديا ​​الأكثر شيوعًا حول محام غير قادر جسديًا على قول كذبة، تبدو الحبكة معادلة بعض الشيء، لكن كاري رفع مستوى المادة وحصل حتى على ترشيح غولدن غلوب لجهوده، حتى أنه تمكن من الفوز أن يتغلب على روجر إيبرت، الذي سحق معظم أفلامه السابقة، وكتب "إنني أطور شكوكًا تدريجيًا، أو ربما يكون خوفًا، من أن جيم كاري ينمو علي". "هل أصبح من المعجبين؟" لم يتخذ قراره حتى العام التالي، عندما لعب كاري دور البطولة في فيلم بدا أنه يتوقع صعوده إلى مكانة عالية.

2. "The Truman Show".

خارج The Real World وعدد قليل من البرامج الرائدة الأخرى، لم يكن هناك تلفزيون واقعي في عام 1998، كان Survivor لا يزال على بعد عامين ولم يكن Regis Phil bin قد ارتدى بدلته من أجل Who Wants To Be a Millionaire؟ في هذا الوقت الأكثر براءة ظهر The Truman Show في المسارح، حيث يحكي قصة شاب لا يدرك أن حياته كلها عبارة عن برنامج تلفزيوني وكل شخص يعرفه، وصولاً إلى زوجته وصديقه المقرب، يحصل على أجر مدفوع حتى تكتمل هذه المسرحية، لماذا قد يرغب أي شخص في مشاهدة مثل هذا العرض الذي يبدو مملًا ولكن في الواقع إنه فيلم رائع ويستحق المشاهدة.

1. "Eternal Sunshine of the Spotless Mind".

يتمتع Jim Carrey بسجل حافل للغاية عندما يتعلق الأمر بالأدوار غير الكوميدية، هل يتذكر أي شخص المهيب أو الرقم 23 من كان يتخيل أنهم لم يحصلوا على أفضل فيلم في هذه القائمة؟ لم نكن نعتقد ذلك، لكن أعظم أعماله وفيلمه الأكثر شهرة هو فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind لعام 2004، الفيلم من تأليف تشارلي كوفمان، يتعلق بزوجين يستمران في الاجتماع على الرغم من محو كل ذكريات بعضهما البعض، جزء من الكوميديا، وجزء من الرومانسية والخيال العلمي الغريبة، حيث حصد هذا الفيلم جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أصلي والعديد من استطلاعات الرأي لأفضل الأفلام في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.