تعرف على إيرادات السينما المصرية فور عودتها بعد أزمة كورونا

أفضل أفلام هندية كوميدية

أفضل أفلام 2020

أفضل أفلام 2020 الصادرة والمنتظرة

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
أفضل أفلام 2020

تأثرت صناعة السينما حول العالم بجائحة كورونا، التي ربما تراجع معها إنتاج الأعمال السينمائية بوضوح، لكنها لم تمنع محبيها من متابعتها على الرغم من ذلك، لذا نكشف الآن عن أفضل أفلام 2020، سواء تلك التي صدرت بالفعل ولاقت نجاحا مبهرا أو الأفلام المنتظرة والمتوقع نجاحا، إضافة لأفلام شبكة نتفليكس.

أفضل أفلام 2020 الصادرة

  • يعد فيلم Bad Boys For Life من الأفلام التي يمكن ترشيحها لمحبي الأعمال الكوميدية وأفلام الحركة في نفس الوقت، حيث فاز بإعجاب مشاهديه منذ إصداره في يناير المنصرم وحتى الآن، وهي آخر أجزاء سلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم، من بطولة ويل سميث ومارتن لورنس، فيما يمكن مشاهدته ببعض دور العرض السينمائي حتى الآن.
  • فيلم آخر لكنه موجه لعشاق أفلام الرعب، وهو The Grudge، الذي يعد إعادة للفيلم الشهير الذي يحمل الاسم نفسه، ولكن مع وجود بعض الاختلافات التي ربما تزيد من احساس مشاهديه بالخوف، وهو الفيلم الذي صدر في يناير الماضي فيما يمكن مشاهدته عبر itunes.
  • أما بالنسبة لمحبي الأفلام الدرامية الممزوجة بعالم الرياضة المثير، فهناك فيلم The Way Back من بطولة الحائز على الأوسكار بن أفليك، والذي يعد من أفضل أفلام 2020 الصادرة منذ شهر مارس، والتي كسبت حب الجمهور.
  • محبي الأفلام الدرامية المأخوذة من أحداث حقيقية، عليهم ألا يفوتوا فرصة مشاهدة فيلم Bad Education، من بطولة نجم أفلام X Men هيو جاكمان، والذي يكشف خلاله عن خبايا أكبر قضايا الفساد المرتبطة بالمدارس في الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل أفلام 2020 المنتظرة

  • أول الأفلام المنتظر إصدارها قريبا، والذي يبدو أنه سيحقق نجاحا معتادا بالنسبة لبطل العمل توم هانكس، هو فيلم Greyhound، والذي يحكي عن بعض أحداث الحرب العالمية الثانية، ليذكرنا بملحمة Saving Private Ryan لنجم العمل نفسه.
  • يعتبر فيلم The New Mutants هو الإصدار الأحدث المنتظر لأفلام Marvel معشوقة الملايين، حيث ينتمي لنوعية أفلام الأبطال الخارقين ولكن مع إضافة بعض مشاهد الرعب، التي حتما ستجعله من أفضل أفلام 2020 المرتقب إصدارها في شهر أغسطس المقبل.
  • أما عن الأفلام التي تجمع بين الخيال العلمي والرعب، فربما يصبح فيلم A Quiet Place 2 هو فيلم 2020 المفضل في هذا الجانب، ولما لا وهو يعتمد على فريق العمل الذي حقق النجاح للجزء الأول من تلك السلسلة، فيما ينتظر إصداره في شهر سبتمبر.

أفضل أفلام 2020 على نتفليكس

بعيدا عن قاعات السينما، فهناك فرص أخرى لمتابعة مجموعة من الأفلام الرائعة في عام 2020، من خلال منصة نتفليكس الشهيرة، التي تضم على سبيل المثال

  • فيلم Da 5 Bloods، والذي يحكي عن رحلة 4 جنود من الولايات المتحدة إلى فيتنام، لاستعادة جثة قائدهم مقابل الحصول على كنز ضخم.
  • فيلم Intuition، الذي لفت الأنظار باحداثه المثيرة، ويدور حول ضابطي شرطة رجل وفتاة، يقوما بالتحقيق في قضية قتل فتاة شابة.
  • فيلم آخر من بين أفضل أفلام 2020 على شبكة نتفليكس والمنتظر إصداره قريبا، هو فيلم The Old Guard، من بطولة النجمة العالمية تشارلز ثيرون، حيث يحكي عن صراع بقاء بين عدد من المرتزقة، في إطار من الحركة والغموض.

في الختام، هو رصد سريع لبعض من أفضل أفلام 2020، سواء تلك التي الأفلام التي صدرت بالفعل ولاقت نجاحا ملحوظا، أو تلك التي ينتظر نجاحها بفضل كوكبة النجوم المشاركة بها.

المصادر:

[1]. مقال: أفضل أفلام 2020 حتى الآن. منشور على موقع thrillist

[2]. مقال: أكثر أفلام 2020 المنتظرة. منشور على موقع rottentomatoes

[3]. مقال: أفضل أفلام على نتفليكس 2020. منشور على موقع al-ain