أفلام جيسون ستاثام حتى 2022.. أقوى 10 أعمال في مسيرة نجم الأكشن

وفقًا لـ Celebrity Net Worth في عام 2014، تبلغ صافي ثروة جيسون ستاثام 40 مليون دولار أمريكي.الطفولة: ولد جيسون ستاثام في شيريبروك ، إنجلترا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
افلام جيسون ستاثام حتى 2022.. أقوى 10 أعمال في مسيرة نجم الأكشن
مقالات ذات صلة
جيسون ستاثام وأفضل أفلامه
أقوى وأفضل 10 أفلام أكشن في 2022
أفلام فاندام.. أجمل 10 أعمال لنجم الأكشن

أسون ستاثام (مواليد 12.09.1972) هو ممثل إنجليزي معروف بأدواره في مسلسلات "Snatch" و "The Expendables" و "The Transporter"، في المقال التالي افلام جيسون ستاثام حتى 2022.. أقوى 10 أعمال في مسيرة نجم الأكشن

افلام جيسون ستاثام

وفقًا لـ Celebrity Net Worth في عام 2014، تبلغ صافي ثروة جيسون ستاثام 40 مليون دولار أمريكي.

الطفولة: ولد جيسون ستاثام في شيريبروك ، إنجلترا ، للراقصة إيلين ومغني الصالة باري ستاثام. على الرغم من اتباعه في الأصل لفكرة اتباع خطى والده في الانخراط في صناعة الترفيه، بدأ ستاثام في الاطلاع على مهنة رياضية بعد انتقاله إلى غريت يارموث ، نورفولك. بدأ بمحاولة متابعة مهنة فنون الدفاع عن النفس، قبل أن يعرّفه صديق طفولته (والذي شارك لاحقًا في البطولة) فيني جونز على كرة القدم. لعب ستاثام كرة القدم لمدرسته عندما كان طفلاً، قبل أن يمارس الغوص. في عام 1992، شاركت ستاثام في بطولة العالم للغوص، وحصلت على المركز الثاني عشر. استمرت مسيرته المهنية في الغوص لمدة اثني عشر عامًا، كان خلالها عضوًا في فرقة الغوص البريطانية.

10 من أجمل واقوى افلام جيسون ستاثام

  • IN THE NAME OF THE KING: A DUNGEON SIEGE TALE (2007)

مع اقتراب الحرب في مملكة شاعرية، يبدأ رجل يُدعى فارمر (جايسون ستاثام) مسعى بطوليًا للعثور على زوجته المخطوفة (كلير فورلاني) والانتقام لابنهما، الذي قُتل على يد محاربين مروعين يُدعون كروغز. في هذه الأثناء، يرسل جاليان الشرير (راي ليوتا) جيشه الشرير للإطاحة بالملك الشرعي (بيرت رينولدز) وسرقة العرش.

  • WAR (2007)

بعد مقتل شريكه وعائلته، يصبح عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي جاك كروفورد (جايسون ستاثام) مهووسًا بالانتقام من قاتل يدعى روغ (جيت لي). أشعلت عودة روغ حربًا عنيفة بين العصابات المتنافسة الآسيوية تشانغ (جون لون) وشيرو (ريو إيشيباشي)، في حين تكشف المواجهة النهائية بين كروفورد وروغ الحقيقة.

  • KILLER ELITE (2011)

يعود داني برايس (جايسون ستاثام)، أحد أعنف وكلاء العمليات الخاصة في العالم، من منفاه الاختياري بعد القبض على معلمه هانتر (روبرت دي نيرو). يعيد داني تجميع فريقه السابق من الكوماندوز المهرة لإطلاق مهمة إنقاذ وأيضًا للتسلل إلى الوحدة العسكرية المرهوبة للغاية، الخدمة الجوية البريطانية الخاصة. لن تكون المهمة سهلة، فعلى داني وفريقه شق طريقهم عبر سبايك (كلايف أوين) وفريق من القتلة المعروفين باسم رجال الريشة.

  • MECHANIC: RESURRECTION (2016)

يعيش تحت غطاء في البرازيل، القاتل الرئيسي آرثر بيشوب (جيسون ستاثام) يعود إلى العمل بعد أن قام عدو قديم (سام هازيلدين) باختطاف المرأة (جيسيكا ألبا) التي يحبها. لإنقاذ حياتها، يجب على بيشوب أن تقتل أمير حرب أفريقي مسجونًا، ومهربًا للبشر (توبي إدينجتون) وتاجر أسلحة (تومي لي جونز)، وكل ذلك مع جعل الوفيات تبدو وكأنها حوادث. عندما لا تسير الأمور كما هو مخطط لها بالضبط، يقلب بيشوب الطاولة على الأشخاص الذين أجبروه على ترك التقاعد.

  • WILD CARD (2015)

يلاحق حارس شخصي (جايسون ستاثام) السفاح السادي الذي ضرب صديقه، ليجد أن موضوع غضبه هو ابن رئيس عصابة قوي.

  • TRANSPORTER 3 (2008)

يقوم أحدث تكليف من فريق الغوغاء فرانك مارتن (جيسون ستاثام) بمزاوجته مع فالنتينا (ناتاليا روداكوفا)، الابنة الساخرة لمسؤول أوكراني. بينما يفكر والدها فيما يجب فعله بثلاث حمولات من النفايات السامة، يتعين على `` فرانك "" حماية المرأة التي تعاني من مشاكل ومنعها من التجول بعيدًا عن سيارته، أو المخاطرة بإحداث الأغلال المتفجرة التي يرتديها كلاهما.

  • PARKER (2013)

يعتبر باركر (جايسون ستاثام) الجريء والقاسي والدقيق أحد أنجح اللصوص في هذا المجال. ولكن عندما تصبح سرقته الأخيرة مميتة بسبب إهمال أحد أفراد الطاقم، فإنه يرفض الانضمام إلى زعيم الجريمة ميلاندر (مايكل تشيكليس) وعصابته لسرقة أخرى. ينقلب المحتالون على باركر ويتركونه ليموت. ينجو باركر ويتعهد بالانتقام، متتبعًا العصابة إلى بالم بيتش. هناك، ينضم إلى حليف غير متوقع (جنيفر لوبيز) لاختطاف النتيجة الكبيرة التالية للعصابة.

  • DEATH RACE (2008)

في إطار جريمة قتل لم يرتكبها، يجد جنسن أميس (جيسون ستاثام) بطل سباق الدراجات النارية ثلاث مرات نفسه في تيرمينال آيلاند، أقسى سجن في البلاد، لكنه يحصل على فرصة غير متوقعة في الحرية عندما يعرض عليه السجان خيارًا: تنافس في الموت تسابق كسائق أسطوري يسمى فرانكشتاين، أو تعفن في زنزانة إلى الأبد. أثناء الركوب في سيارة مجهزة بأجهزة قاذفات اللهب وقاذفات القنابل اليدوية، يجب أن ينجو Ames من قفاز من المجرمين الأشرار للفوز بحريته - أو الموت وهو يحاول.

  • THE EXPENDABLES (2010)

يتولى زعيم المرتزقة بارني روس (سيلفستر ستالون) ورجاله الأوفياء ما يعتقدون أنه مهمة روتينية: عملية سرية لغزو دولة فيلينا الواقعة في أمريكا الجنوبية والإطاحة بالديكتاتور. لكن عندما يعلمون أن المهمة ستكون مهمة انتحارية، عليهم أن يختاروا الخلاص أو تدمير أخوتهم.

  • HOMEFRONT (2013)

على أمل الهروب من ماضيه المضطرب، ينتقل وكيل DEA السابق Phil Broker (Jason Statham) إلى بلدة منعزلة على ما يبدو هادئة في الخليج مع ابنته. ومع ذلك، لم يجد أي شيء سوى الهدوء هناك، لأن المدينة مليئة بالمخدرات والعنف. عندما يضع جاتور بودين (جيمس فرانكو)، مالك عقار معتل اجتماعيًا، الوافد الجديد وابنته الصغيرة في طريق الأذى، يضطر Broker للعودة إلى العمل لإنقاذها ومنزلهم. مأخوذ عن رواية كتبها تشاك لوجان.