أفلام كيانو ريفز.. أفضل 10 أعمال لنجم ماتريكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
أفلام كيانو ريفز.. أفضل 10 أعمال لنجم ماتريكس

نيو. جون ويك. تيد لوجان. هل لعب ممثل آخر العديد من الشخصيات الشهيرة مثل كيانو ريفز؟ لديه سيرة ذاتية متنوعة مليئة بالإثارة في المقال التالي أفلام كيانو ريفز.. أفضل 10 أعمال لنجم ماتريكس

أفلام كيانو ريفز

ولد كيانو تشارلز ريفز، الذي يعني اسمه الأول "النسيم البارد فوق الجبال" في هاواي، في 2 سبتمبر 1964 في بيروت، لبنان. وهو نجل باتريشيا تايلور، فتاة عرض ومصممة أزياء، وصامويل نولين ريفز، عالم جيولوجيا. ولد والد كيان في هاواي، من أصول بريطانية وبرتغالية وأصلية من هاواي وصينية، وكانت والدة كيانو في الأصل من إنجلترا. بعد فسخ زواج والديه، انتقل كيان مع والدته وشقيقته الصغرى، كيم ريفز، إلى مدينة نيويورك، ثم تورنتو.

أجمل 10 أفلام لكيانو ريفز

  • The Matrix

أذهلت رؤية Wachowski الجريئة الجماهير بعيدًا عندما ظهرت لأول مرة في عام 1999، وهي لا تزال قائمة حتى اليوم. يلعب Reeves دور Neo، وهو مبرمج كمبيوتر يكتشف أن الواقع ليس كل ما يبدو، بمساعدة Morpheus من Laurence Fishburne وCarrie Anne-Moss "Trinity وحبة حمراء.

مع تسلسلات الحركة المبتكرة والمثيرة للعقل، والتعامل الماهر مع المفاهيم الصعبة مثل القدر وطبيعة الواقع، وواحد من أفضل عروض Reeves على الإطلاق، لا يوجد حقًا خيار آخر للوصول إلى الصدارة. تركت The Matrix بصمة كبيرة على ثقافة البوب، ولا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من قتال Neo المطول في مترو الأنفاق، وتسلسل المطاردة المحموم، والمواجهة النهائية مع وكيل Hugo Weaving"s Agent Smith لفهم سبب كون هذا الفيلم رائدًا للغاية.

  • Bill & Ted Face, the Music

هو الإصدار الثالث من سلسلة أفلام Bill & Ted، والذي تم إصداره في عام 2020 بعد عشرين عامًا تقريبًا من الجزء الأول. يعيد أليكس وينتر وكيانو ريفز تأليف أدوارهما في دور بيل وتيد ويتم تكليفهما بكتابة أغنية لإنقاذ العالم. الفيلم أيضًا من بطولة مغني الراب كيد كودي ونجمة غلي جايما ميس وبيك بينيت من ساترداي نايت لايف. شهد الفيلم استقبالًا نقديًا إيجابيًا بشكل عام للكوميديا الحديثة التي ذهبت إلى Video-on-Demand والإصدارات المسرحية في وقت واحد.

  • Always Be My Maybe

هو فيلم كوميدي رومانسي من إنتاج Netflix يقوم ببطولته الممثل الكوميدي على وونغ أمام راندال بارك كأصدقاء الطفولة الذين تم لم شملهم بعد سنوات. الفكرة المتكررة في الفيلم هي كيف أن شخصية Park أقل نجاحًا من شخصية Wong، والتي لا تكون أبدًا أكثر وضوحًا مما كانت عليه عند تناول العشاء مع Keanu Reeves، حيث يلعب دورًا رائعًا ومتفوقًا ومتخيلًا عن نفسه. إنه بمثابة إحباط مثالي لجعل شخصية Park تشعر بعدم الأمان وعدم كفاية بالمقارنة، مثل أي شخص آخر.

  • John Wick

يلعب كيانو ريفز دور البطولة في فيلم John Wick، والذي كان ناجحًا للغاية لدرجة أنه حفز 3 أجزاء، John Wick 2 وJohn Wick 3، وJohn Wick 4. تتوقف ثلاثية الفيلم بأكملها على رغبة Wick في الانتقام المتعطش للدماء. منذ اللحظة التي قتل فيها ثلاثة رجال عصابات روسية كلبه المحبوب الذي كان هدية من زوجته الراحلة قبل وفاتها. إذا لم يكن موت البيجل اللطيف المسمى ديزي مبررًا لإرسال أي رجل إلى غضب أعمى قاتل، فما هو إذن؟

  • A Scanner Darkly

ريتشارد لينكلاتر هو مخرج معروف بالمخاطرة بأفلامه، على سبيل المثال اختيار تصوير فيلم Boyhood على مدى عدة سنوات مع نفس الممثلين، مما يعطي جانبًا وثائقيًا للفيلم المكتوب في سن الرشد. بالنسبة لـ A Scanner Darkly، وهو فيلم خيال علمي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لفيليب ك. جودة الصور تشبه الحلم. يلعب ريفز دور البطولة في فيلم Trippy كضابط شرطة في عالم يدمن فيه عدد كبير من السكان على عقار مهلوس غامض.

  • Speed

فيلم آخر في القائمة بفرضية غير معتادة، تدور أحداث "سبيد" حول حافلة تم تجهيزها بقنبلة ستنفجر إذا كانت السيارة تسير لمسافة تقل عن 50 ميلاً في الساعة. يلعب كيانو ريفز دور ضابط شرطة لوس أنجلوس موهوب يتلقى مكالمة هاتفية من إرهابي ينبهه إلى حالة الحافلة العامة. صعد إلى السيارة، وتبع ذلك حركة مثيرة، مع معظم الفيلم الذي تبلغ مدته 116 دقيقة على متن الحافلة. الفيلم من بطولة ساندرا بولوك ودينيس هوبر.

  • Bram Stoker"s Dracula

يمكن القول إن تكرار فرانسيس فورد كوبولا لفيلم Bram Stoker"s Dracula هو أحد أفضل أفلام مصاصي الدماء في الوجود. بينما يترك أداء ريفز شيئًا مرغوبًا فيه، فإن تجسيده المسطح لجوناثان هاركين يوفر بالتأكيد بعض التوازن للأحداث الغريبة للفيلم. روى ريفز مؤخرًا أنه وزوجته وينونا رايدر كانا متزوجين بالفعل في مجموعة دراكولا، حيث كان لديهم كهنة رومانيون حقيقيون يديرون مشهد الزفاف.

  • My Own Private Idaho

في الفيلم المستقل المثير للحزن، My Own Private Idaho الذي يتناول موضوعات ثقيلة مثل الفقر والمرض العقلي والمثلية الجنسية المغلقة، يعترف ميكي بحبه لسكوت، الذي يرفضه بعد ذلك، حيث يقع في حب امرأة. في نهاية فيلم Gus Van Sant، تم فصل الأولاد بالنتيجة، مع سقوط سكوت في المال والفرصة وربما ترك ميكي أسوأ حال من ذي قبل.

  • Toy Story 4

من الذي لا يريد أن يرى كيانو ريفز كأعظم رجل أعمال في كندا؟ في الفيلم الرابع Toy Story، يلعب دور Duke Caboom، وهو نسخة لعبة من ذلك بالضبط. إنه يعاني من أزمة ثقة، لأنه لا يستطيع أن يرقى إلى مستوى القفزة الجريئة التي وعد بها في الإعلان التجاري - وقد تخلى عنه ابنه نتيجة لذلك.

لعبة Toy Story 4 متحركة بشكل جميل مع قصة متحركة تبرر إعادة زيارة هذا العالم للمرة الرابعة، ومن غير المرجح أن تترك عينًا جافة في المنزل. يعد أداء ريفز الحماسي بشكل رائع مثل Duke Caboom أحد المعالم البارزة في الفيلم.

  • Something"s Gotta Give

كان هذا الدور تسريبًا من التمثيل النموذجي لكيانو ريفز. في فيلم Something"s Gotta Give، أصيبت شخصية نيكولسون بنوبة قلبية أثناء قضاء إجازة في هامبتونز مع صديقته الأصغر سناً ووالدتها (كيتون). يأمره طبيبه (ريفز) بالبقاء بضعة أيام إضافية في المنطقة للمراقبة، حيث تطير الشرر خلالها مع شخصية كيتون، التي تصادف أنها أكثر ملاءمة للعمر، ومع ذلك، ينتهي بها الأمر بالوقوع في حب الطبيبة. يتفوق ريفز في كون الطبيبة عالقًا في شبكة معقدة من العلاقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة