أمازون تتعاون مع ديليفرو لتوفير عرض خاص لأعضاء أمازون برايم

في دولة الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أمازون تتعاون مع ديليفرو لتوفير عرض خاص لأعضاء أمازون برايم
مقالات ذات صلة
كيفية زيادة مبيعاتك على أمازون
أمازون توافق على الاستحواذ على سوق.كوم
أمازون تجهز لإطلاق أسطول جوي خاص بها: ما هدفها من هذا؟

أعضاء أمازون برايم في دولة الإمارات يمكنهم الاستفادة من مزايا عضوية فئة ديليفرو بلس الفضية مجاناً لمدة 12 شهراً

فئة ديليفرو بلس الفضية تمنح العملاء خدمة توصيل مجانية غير محدودة للطلبات التي تتجاوز قيمتها 80 درهماً إماراتياً، ويمكن لأعضاء أمازون برايم الاستفادة من هذا العرض المحدود من خلال زيارة  https://deliveroo.ae/amazon-prime

يمكن للجميع التسجيل في أمازون برايم لفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً عن طريق الموقع الإلكتروني www.amazon.ae/prime والاستفادة من عرض عضوية ديليفرو بلس الفضية الحصري

دبي، 8 يونيو 2022 - أعلنت أمازون اليوم عن تعاونها مع ديليفرو لتتيح لأعضاء أمازون برايم فرصة الاستفادة من مزايا عضوية فئة ديليفرو بلس الفضية مجاناً ولمدة 12 شهراً.  وتبلغ قيمة اشتراك فئة ديليفرو بلس الفضية 19 درهماً إماراتياً شهرياً، ويمكن لأعضاء أمازون برايم الاستفادة من هذا العرض المحدود من خلال زيارة الموقع الإلكتروني  https://deliveroo.ae/amazon-prime

وعند الاشتراك في فئة ديليفرو بلس الفضية، يستفيد أعضاء أمازون برايم من خدمة توصيل مجانية وغير محدودة لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 80 درهماً إماراتياً من مختلف المطاعم التي يضمها التطبيق في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتضم شبكة ديليفرو حالياً عدداً من سلاسل المطاعم المفضلة مثل فايف جايز، وذا تشيز كيك فاكتوري، وماكدونالدز، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المحلية المستقلة مثل بيكل، وبت فاير بيتزا، والصفدي. وتضمن ديليفرو خدمات توصيل سريعة للغاية من هذه المطاعم لتصل خلال 30 دقيقة.

ويمكن لجميع الراغبين في دولة الإمارات الاشتراك في عضوية برايم أو التسجيل لفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوماً على الموقع www.amazon.ae/prime، والاستفادة من عرض عضوية فئة ديليفرو بلس الفضية، بالإضافة إلى الحصول على مجموعة واسعة من عروض التسويق والمحتوى الترفيهي الحصرية لأعضاء برايم في دولة الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يسرنا التعاون مع ديليفرو لتوفير خدمات توصيل مجانية وغير محدودة لأعضاء أمازون برايم في دولة الإمارات. وتمثّل هذه الخطوة دليلاً آخر على جهودنا المبتكرة والمستمرة الهادفة إلى تزويد عملاء برايم بعروض تجعل حياتهم أفضل وأسهل كل يوم. ويتيح هذا العرض الجديد لأعضاء برايم في جميع أنحاء دولة الإمارات الاستمتاع بوجباتهم المفضلة بسرعة وسهولة دون مغادرة منزلهم، وهو ما يمثّل إضافة مميزة إلى المجموعة الواسعة من خيارات التسوق والخصومات والمحتوى الترفيهي التي توفرها عضوية أمازون برايم، مثل خدمة برايم فيديو المجانية".

من جهته، قال أنيس حرب، المدير العام لشركة ديليفرو في منطقة الشرق الأوسط: "مسرورون بالتعاون مع شركة أمازون الشهيرة بمنهجيتها التي تركز على العملاء، لإطلاق هذا العرض الخاص بأعضاء أمازون برايم في الإمارات، والذي يتيح لهم الحصول على خدمات توصيل مجانية لجميع وجباتهم وعلى مدار اليوم. وتنسجم هذه الخطوة مع جهودنا في توفير قيمة أكبر للعملاء في الإمارات".

وعند الاشتراك في فئة ديليفرو بلس، يمكن للأعضاء الاستفادة من خدمة توصيل مجانية وغير محدودة للطلبات التي تتوافق مع متطلبات الحد الأدنى للسعر، ومن جميع المطاعم والمتاجر ضمن شبكة ديليفرو. وتمثّل ديليفرو بلس مجالاً استثمارياً هاماً بالنسبة للشركة، حيث تهدف إلى توفير خدمات قيّمة للعملاء، وتعزيز مستويات الولاء والاحتفاظ بالعملاء، فضلاً عن استقطاب مزيد من المستخدمين لتوسيع قاعدة عملاء الشركة التي تضم ملايين المستخدمين في الإمارات. ويمكن للعملاء في دولة الإمارات التسجيل في فئتي ديليفرو      بلس الفض     ية أو الذهبية. وتقدّم الفئة الذهبية توصيلاً مجانياً لجميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 30 درهماً إماراتياً، وذلك مقابل اشتراك شهري بقيمة 39 درهماً إماراتياً فقط، فيما توفر الفئة الفضية توصيلاً مجانياً للطلبات التي تتجاوز قيمتها 80 درهماً إماراتياً مقابل اشتراك بقيمة 19 درهماً إماراتياً شهرياً.

ويمكن لأعضاء أمازون برايم في دولة الإمارات الاستفادة من عرض فئة ديليفرو بلس الفضية الحصري من خلال زيارة الموقع الرابط  https://deliveroo.ae/amazon-prime . صُمّم برنامج أمازون برايم ليجعل حياة أعضائه أفضل يوم بعد يوم. ويقدّم البرنامج للأعضاء في الإمارات مجموعة من مزايا التسوق والخصومات والعروض الترفيهية، بما يشمل عروض التسوق الحصرية على تشكيلة واسعة من المنتجات مثل عروض يوم برايم، بالإضافة إلى مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحاصلة على جوائز، مثل إنتاجات أمازون الأصلية مع خدمة برايم فيديو، والإضافات المجانية داخل الألعاب والألعاب المجانية من خدمة ألعاب الفيديو من برايم. ويستفيد أعضاء برايم في دولة الإمارات من العديد من مزايا التوصيل، مثل خدمة التوصيل في نفس اليوم للطلبات المؤهلة التي تتجاوز قيمتها 100 درهم إماراتي والتي يتم شراؤها قبل الساعة 12 ظهراً، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني خلال يوم واحد، وخدمة التوصيل المجاني للطلبات المؤهلة خلال يوم واحد من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة.

-انتهى-

نبذة عن أمازون:

تقوم مبادئ أمازون على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الإلكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون إيكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، وأستوديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني aboutamazon.com، ومتابعة حساب الشركة على موقع تويتر عبر AmazonNews@.

حول ديليفرو

ديليفرو هي شركة توصيل حائزة على جوائز، تأسست عام 2013 من قبل William Shu و Greg Orlowski.  تعمل مع أكثر من 170,000 مطعم ومحل وجبات سريعة مفضلة. بالإضافة إلى 190,000 سائق لتوفير أفضل تجربة توصيل طعام في العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ويعمل بها 2,000 موظف حول العالم.

تعمل ديليفرو في أكثر من 800 مدينة في 11 دولة، من بينها أستراليا وبلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وإيرلندا وهولندا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة المتحدة.