أول تعليق من رونالدو عن مستقبله مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد

رونالدو يعبر عن سعادته بالعمل مع المدرب الهولندي الجديد وتين هاج يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
أول تعليق من رونالدو عن مستقبله مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد
مقالات ذات صلة
رونالدو ينفي تصريحاً أثار الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد
أول تعليق من مورينيو بعد إقالته من مانشستر يونايتد
إدارة مانشستر يونايتد تتحدى نجوم الفريق وتستقر على المدرب الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن شعوره بعدما تم تعيين الهولندي إيريك تين هاج، كمدير فني للفريق الأول.

وقال رونالدو عبر موقع مانشستر يونايتد الرسمي "أعلم أنه قدم عملا رائعا في أياكس، وأنه مدرب ذو خبرة، لكن علينا أن نمنحه الوقت".

وأضاف "الأشياء يجب أن تغير الطريقة التي يريدها، إذا عمل بشكل جيد، فإن مانشستر يونايتد كله سيكون ناجحا، لذلك أتمنى له التوفيق".

واختتم كريستيانو رونالدو حديثه "نحن جميعا سعداء ومتحمسون لوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا، يجب أن نعتقد أنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب".

تصريحات مدرب مانشستر يونايتد الجديد

وكان إيريك تين هاج، قد تحدث في أكثر من مقابلة صحفية عن المستقبل الذي ينتظره مع مانشستر يونايتد وكيفية التعامل مع المدربين وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث إيريك تين هاج لموقع مانشستر يونايتد الرسمي في وقت سابق قائلاً "إنه لشرف كبير أن يتم تعييني مدرباً لمانشستر يونايتد، وأنا متحمس للغاية لهذا التحدي المقبل".

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة جديدة برغم عروض مانشستر المخيبة

وواصل حديثه أعرف تاريخ هذا النادي وشغف جماهيره، وأنا مصمم تماماً على تطوير الفريق وأن يكون قادراً على تحقيق النجاح الذي يتسحقه".

واستمر في كلامه "سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهير الفريق التزامي الكامل والتركيز على إنهاء الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد".

وعن التعامل مع قائد منتخب البرتغال، قال في تصريحات لصحيفة تليجراف "أعتقد أنني أستطيع التعامل مع كريستيانو رونالدو".
وأضاف "لكنني سأبقى كما أنا، لن أغير رؤيتي، سأخبر أي لاعب بمهمته ومن لا يفي بهذه المهام سوف يسمع ذلك مني، بغض النظر عن هويته".

وواصل حديثه "لدي رؤية واضحة أقدمها للنادي الذي سأتولى تدريبه، وإذا لم أجد أي تجاوب، لن أقبل الوظيفة، أنا المسؤول، أنا من سيحكم عليَّ من خلال النتائج".

واختتم الهولندي إيريك تين هاج حديثه قائلًا "أعتقد أنني مع توليَّ المسؤولية، جعلت أياكس يلعب بطريقة أياكس، مع النية دائمًا للعب بشكل رائع، واللعب بشكل جيد، ومع المغامرة أيضا، هناك عقلية فوز أريد توافرها دائما".

موقف ليفربول في الموسم الحالي

يعيش فريق مانشستر يونايتد أوقات صعبة في الموسم الحالي بعدما فقد فرصة الحصول على الألقاب التي شارك فيها محليًا وقاريًا.

وفشل رفاق المدرب الألماني رالف رانجنيك في التواجد ضمن المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهو ما يعني الغياب عن بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وتقول عدة تقارير أن الوضع الحالي سيجبر الإدارة الحمراء على التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة إلى جانب الحفاظ على تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل ضمان بطولة في الموسم المقبل.