انتحار المخرج الأمريكي ستيف بينغ بسبب إجراءات العزل ضد "كورونا"

تصريح دفن رجاء الجداوي يكشف اسمها وعمرها الحقيقيين

حسن حسني يفارق الحياة عن عمر 89 عاماً

  • بواسطة: مي شاهين السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
حسن حسني يفارق الحياة عن عمر 89 عاماً

توفي الفنان المصري الكبير حسن حسني، 89 عاماً، منذ قليل، إثر أزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى دخوله إلى المستشفى مساء أمس، إلا أنه فارق الحياة بعد وضعه داخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة.

تفاصيل نقله إلى المستشفى:

وإثر إصابته بأزمة قلبية تم نقله على الفور إلى مستشفى دار الفؤاد في مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، ثم تم وضعه داخل العناية المركزة إلا أنه لم يستجب للعلاج وتوفي بعد 24 ساعة من دخوله إلى المستشفى.

آخر أعمال الفنان حسن حسني:

وشارك الفنان المصري الراحل حسن حسني في مسلسل سلطانة المعز، للفنانة غادة عبد الرازق، في موسم الدراما المصرية لشهر رمضان المنصرم، حيث كان هذا آخر أعماله قبل وفاته.

وكان شارك خلال الفترة الماضية في مسلسل أبو جبل، الذي عرض في رمضان لعام 2019، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أما عن أدواره في السينما فقد كان آخر أعماله مشاركته في فيلم خيال مآتة للفنان أحمد حلمي، الذي عرض في موسم عيد الأضحى المنصرم.

آخر ظهور للفنان حسن حسني:

وكان آخر ظهور للفنان الراحل حسن حسني كان من خلال صورة نشرها النجم الصاعد محمود ياسين، حفيد الفنان الكبير محمود ياسين، حيث كان يجلس النجم الصاعد بجوار الفنان الراحل وهو مبتسم وفي صحة مستقرة.

وفي وقت سابق، احتفل الفنان الراحل حسن حسني بعيد ميلاد الفنان صلاح عبدالله، حيث حرص الأول على التواجد بين الجميع على الرغم من ظهوره متعباً ومرهقاً صحياً.


حسن حسني يفارق الحياة عن عمر 89 عاماً
حسن حسني عن شائعة وفاته: كويس دي بروفة كويسة

وشهدت الفترة المنصرمة شائعات عدة حول وفاة الفنان حسن حسني، آخرها كان في شهر يناير المنصرم، حيث أكد الفنان الراحل في ذلك الوقت عدم معرفته لمطلق هذه الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه عندما سُئل عن خبر وفاته قال: "كويس دي بروفة كويسة".