إيلون ماسك يسخر من منصة دونالد ترامب ويقترح لها اسماً بديلاً

سخر رجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك من اسم منصة التواصل الاجتماعي تروث سوشيال، المملوكة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وقال إنها تستحق اسماً أفضل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 29 أبريل 2022
إيلون ماسك يسخر من منصة دونالد ترامب ويقترح لها اسماً بديلاً
مقالات ذات صلة
إيلون ماسك يقترح عودة تويتر إلى التغريدات المتسلسلة زمنياً
إيلون ماسك يطلق اسماً غريباً على ابنته ويكشف معناه
لأول مرة في التاريخ.. الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يسخر من الكونجرس!

سخر رجل الأعمال والملياردير إيلون ماسك من اسم منصة التواصل الاجتماعي تروث سوشيال، المملوكة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وقال إنها تستحق اسماً أفضل.

إيلون ماسك يسخر من منصة تروث سوشيال المملوكة لدونالد ترامب ويقترح لها اسماً بديلاً

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات التي نشرها ماسك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، والتي بدأت بنشره تغريدة تضم أفضل التطبيقات الموجودة حالياً على متجر آب ستور، المملوك لشركة آبل الأمريكية.

وفي هذه التغريدة، تصدر تطبيق تروث سوشيال قائمة التطبيقات، يليه تطبيقات أخرى، مثل تويتر (في المركز الثاني)، وتيك توك (في المركز الخامس).

وعلق ماسك على هذه القائمة بقوله: "تروث سوشيال تتفوق حالياً على تويتر وتيك توك في آب ستور".

وقال في تغريدة أخرى: "تروث سوشيال (اسم سيء) تواجدت لأن تويتر قامت بإخضاع حرية التعبير."

ثم أضاف ماسك في تغريدة ثالثة: "يجب أن يُطلق عليها اسم ترامبت Trumpet بدلاً من ذلك"، في إشارة ساخرة منه إلى آلة البوق الموسيقية.

ومشاركة في السخرية من اسم منصة دونالد ترامب، قام أحد المستخدمين بتغيير اسم منصة تروث سوشيال من القائمة التي نشرها إيلون ماسك، ليضع فيها الاسم الجديد الخاص بالآلة الموسيقية.

وقد أعاد مؤسس شركة تسلا نشر صورة القائمة الجديدة، التي تحمل اسم ترامبت بدلاً من ترامب تروث، وعلق عليها بقوله: "ترامبيت اسم أفضل كثيراً".

إيلون ماسك يسخر من منصة دونالد ترامب ويقترح لها اسماً بديلاً

ومنذ قيام ماسك بالاستحواذ على شركة تويتر، بدأ الكثيرون في التساؤل عما إذا كان سيؤدي هذا إلى عودة دونالد ترامب مجدداً إلى موقع التدوين المصغر، بعد أن قام بحظر حسابه قبل عدة أشهر، وهو الأمر الذي دفع الرئيس الأمريكي السابق إلى إنشاء منصة تواصل اجتماعي خاصة به، وهي تروث سوشيال.

وقد تحدث ترامب حول هذا الأمر قبل عدة أيام، قبل الإعلان عن صفقة استحواذ ماسك على تويتر، حيث صرح أنه لن يعود إلى موقع التواصل الاجتماعي الشهير، واصفاً مؤسس شركة تسلا بأنه رجل جيد.

وقال ترامب خلال مقابلة له مع قناة فوكس نيوز، إنه سينضم رسمياً إلى شركة تروث سوشيال الناشئة الخاصة به خلال الأيام السبعة المقبلة، كما هو مخطط له.

وأضاف قائلاً إنه لن يستخدم تويتر، وسيبقى على تروث سوشيال، معرباً عن آماله في أن يقوم إيلون ماسك بشراء تويتر، لأنه سيجري تحسينات عليه.

وفي وقت سابق، تحدث ماسك عن علاقته مع الرئيس الأمريكي السابق، وقال إنها جيدة، كما وصف ترامب رجل الأعمال بأنه "أحد العباقرة لدينا".