إيلون ماسك يطلق اسماً غريباً على ابنته ويكشف معناه

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
إيلون ماسك يطلق اسماً غريباً على ابنته ويكشف معناه

أثار إيلون ماسك رجل الأعمال الأغنى في العالم والرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية جدلاً واسعاً باسم مولودته الجديدة.

وأطلق إيلون ماسك على مولودته الجديدة اسم Exa Dark Sideræ وهو ما جعل الكثيرين يتساءلون عن معنى هذا الاسم الذي يعتبر فريد من نوعه وربما مولودة رجل الأعمال هي الطفلة الأولى التي يطلق عليها هذا الاسم.

وأوضح إيلون ماسك أن الجزء الأول من اسم الطفلة مستوحى من المقطع الأول لمصطلح الحوسبة الفائقة أو ما يطلق عليه اسم exaFLOPS، فيما يرمز المقطع الثاني من اسمها إلى المادة المظلمة أو المجهولة.

وأشار إيلون ماسك إلى أن اسم الطفلة يشير بصورة غير مباشرة إلى شخصية Elf Galadriel، والذي يعد من أبطال سلسلة "مملكة الخواتم" الشهيرة.

الجدير بالذكر أن مولودة إيلون ماسك الجديدة ولدت في شهر ديسمبر الماضي بعد إعلان إيلون ماسك وصديقته جريمز الانفصال بعد علاقة دامت لثلاث سنوات.

ويأتي ذلك بعدما كشف رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية والذي يعتبر أغنى رجل في العالم عن حلم شخصي له يتمنى تحقيقه خلال السنوات المقبلة.

وطالب أغنى رجل في العالم، بإنجاب مزيد من الأطفال محذرا من انخفاض عدد المواليد حول العالم، معتبرا أن التوقف عن الإنجاب هو أكبر تهديد يواجه البشرية.

ويحتل عملاق تيسلا، قائمة أثرياء العالم بثروة 206 مليارات دولار، فيما يحل مؤسس أمازون في الوصافة بـ170 مليار دولار، والفرنسي "برنار أرنو" ثالثا بـ 134 مليار دولار.

وقال إيلون ماسك إنه يحلم بإنجاب المزيد من الأطفال خاصة وأنه يرى أن التوقف عن الإنجاب هو أكبر تهديد يواجه البشرية من وجهة نظره الشخصية.

وتحدث إيلون ماسك لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن قلقه من انقراض البشر وخوفه من انهيار الحضارة الإنسانية بسبب التوقف عن الإنجاب.

ووصف إيلون ماسك العالم بأنه لا يوجد به العدد الكاف من الناس خاصة وهو مؤشر خطير على الإنسانية وينذر بانهيار الحضارات الإنسانية.

ويرى إيلون ماسك أن الكثير من الأشخاص حول العالم باتوا يمتلكون تحفظات كثيرة عن إنجاب الأطفال بسبب مخاوفهم من تغير المناخ وعدم المساواة والحروب والصعوبات التي يواجهها البشر.

فيما وصف إيلون ماسك نفسه مازحاً بأنه يحاول أن يكون قدوة حسنة للناس وأنه سيحاول إنجاب أكبر عدد ممكن من الأبناء.

وأوضح إيلون ماسك وجهة نظره بأن هناك الكثير من الناس يعتقدون أن البشر زادوا بأعداد كبيرة جداً وأن عدد السكان خرج عن نطاق السيطرة ولكن ذلك عكس الواقع تماماً.

الجدير بالذكر أن إيلون ماسك يمتلك عدداً كبيراً من الأطفال إذ يمتلك تومأمين هما كزافيار وغريفين ويبلغان من العمر 17 عاماً، كما يمتلك توأم ثلاثي أسماؤهم كاي وساكسون وداميان وعمرهم 15 عاماً، بالإضافة إلى الطفل إكس آي آي – 1 والتي أثار اسمه الكثير من الجدل، بالإضافة إلى طفلة يطلق عليها اسم واي.

ويعتبر إيلون ماسك الرجل الأغنى في العالم وتتجاوز ثروته بحسب التقارير 200 مليار دولار ولكنه تعرض لبعض الخسائر خلال الفترة الأخيرة بسبب التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية على الأراضي الأوكرانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة