الانتقالات الشتوية لموسم 2020/2021.. أبرز التعاقدات ومدة الصفقات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
الانتقالات الشتوية لموسم 2020/2021.. أبرز التعاقدات ومدة الصفقات
مقالات ذات صلة
جمال يعقوب: كرة القدم الكويتية تودع نجمها السابق
صور أشهر نجوم كرة القدم في طفولتهم
من هو المُدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تعاقد معه نادي النصر السعودي؟

أبرمت الأندية حول العالم العديد من التعاقدات مع لاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الكروي الجاري 2020/2021 وهي الصفقات التي تحاول بها الأندية تدعيم صفوفها خلال البطولات التي تُشارك بها خلال الموسم الجاري 2020/2021.

بعض هذه الصفقات كان بصورة نهائية وبعض آخر كان على سبيل الإعارة ومنها من كان مجاناً بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع ناديه الأصلي وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

الانتقالات الشتوية لموسم 2020/2021

مسعود أوزيل ينتقل لنادي فنربخشة قادماً من أرسنال

وأعلن نادي فنربخشة التركي، تعاقده مع اللاعب الألماني ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، خلال فترة الانتقاالت الشتوية، قادمًا من صفوف أرسنال الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وأشارت تقارير صحفية تركية، إلى أن رئيس نادي فنربخشة، علي كوتش، طلب من جماهير ناديه التبرع عبر رسائل SMS لجمع راتب اللاعب الذي يصل إلى 13 مليون جنيه إسترليني حتى عام 2024.

مارتن أوديغارد ينتقل لنادي أرسنال من صفوف ريال مدريد

وتعاقد نادي أرسنال الإنجليزي مع اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021 قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.

ستيفان الشعراوي ينتقل لصفوف روما قدماً من شنغهاي الصيني

وأعلن نادي روما الإيطالي، تعاقده مع اللاعب ستيفان الشعراوي، قادماً من صفوف نادي شنغهاي شينهوا الصيني في صفقة انتقال حر بعد موسم ونصف قضاها بين جدرانه.

لوكا يوفيتش ينضم لصفوف آينتراخت فرانكفورت قادماً من ريال مدريد

وانتقل اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، إلى صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الإسباني حتى نهاية الموسم الكروي الجاري 2020/2021.

وكان نادي ريال مدريد قد ضم المهاجم الصربي صاحب الـ23 عاماً قادماً من صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في صيف 2019 مقابل 60 مليون يورو.

تاكومي مينامينو يرحل عن فريق ليفربول لنادي ساوثهامبتون

ورحل الياباني تاكومي مينامينو عن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لنادي ساوثهامبتون، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

وكان نادي ليفربول قد تعاقد مع اللاعب الياباني تاكومي مينامينو، قادماً من صفوف سالزبورج النمساوي في سبتمبر 2019.

سامي خضيرة ينضم لنادي هيرتا برلين قادمًا من يوفينتوس

وانتقل اللاعب الألماني سامي خضيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلى صفوف نادي هيرتا برلين في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي يوفينتوس الإيطالي.

لينغارد ينتقل لصفوف وست هام قدماً من مانشستر يونايتد

وانضم اللاعب الإنجليزي جيسي لينغارد لصفوف نادي وست هام في بلاده قادماً من صفوف مانشستر يونايتد، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري 2020/2021.

الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ينتقل لصفوف ميلان

وتعاقد نادي ميلان الإيطالي، مع اللاعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الشتوية، عقب انتهاء تعاقده مع صفوف نادي الدحيل القطري في الصيف الماضي.

أوزان كاباك ينضم لصفوف ليفربول قادمًا من شالكه

وضم نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب التركي أوزان كاباك قادماً من صفوف نادي شالكه الألماني، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن عقد اللاعب التركي أوزان كاباك مع ليفربول يتضمن بندًا يُتيح للنادي الإنجليزي حق شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو، وليس إجبارية الشراء.

موسى ديمبيلي ينضم لنادي أتليتكو مدريد قادماً من ليون الفرنسي

وأعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني، تعاقده مع اللاعب موسى ديمبيلي، قادمًا من صفوف ليون الفرنسي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

فيكايو توموري ينضم لصفوف ميلان قادمًا من نادي تشيلسي

وتعاقد نادي ميلان الإيطالي، مع اللاعب فيكايو توموري قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.