ماذا قال نيمار عن مستقبله مع باريس سان جيرمان؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
ماذا قال نيمار عن مستقبله مع باريس سان جيرمان؟
مقالات ذات صلة
ميسي يرفض قميص نيمار في باريس سان جيرمان
5 مزايا "غريبة" يتمتع بها نيمار في باريس سان جرمان
حسم مصير نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان

حسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، خاصة مع ما يتردد من أخبار تفيد رغبته في العودة إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني.

نيمار يؤكد بقاءه في باريس سان جيرمان

وكانت تقارير رياضية سابقة قد ذكرت أن اللاعب البرازيلي ينوي عدم تجديد تعاقده مع النادي الباريسي، وأنه يرغب في العودة مجدداً إلى النادي الكتالوني، واللعب بجوار زميله السابق، الأرجنتيني ليونيل مبسي.

وفي تصريحات حديثة له، قال نيمار أنه سعيد للغاية بوجوده في حديقة الأمراء، لافتاً إلى أن الأمور هنا تغيرت كثيراً عما كانت عليه سابقاً، مؤكداً رغبته في البقاء في باريس سان جيرمان لعدة مواسم أخرى، خاصة أنه أصبح أكثر هدوء الآن.

وتابع النجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عاماً، أنه يود أيضاً أن يبقى زميله كيليان مبابي ضمن صفوف النادي الباريسي، مردفاً أنه يستمتع باللعب معه رغم أنه أكبر منه سناً، وأنه يريده أن يُخرج أفضل ما لديه.

وأضاف نيمار أنه يعلم أن الجماهير ترغب في بقاءه هو ومبابي في حديقة الأمراء، مشيراً إلى أن الكل يرغب في رؤية باريس سان جيرمان فريقاً عظيماً بالنجوم الموجودين في صفوفه.

نيمار مع باريس سان جيرمان

وكان نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2017، قادماً من فريق برشلونة الإسباني، في صفقة أثارت غضب جمهور الفريق الكتالوني، حيث تكلفت الصفقة نحو 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي.

وشارك نيمار مع النادي الباريسي في 101 مباراة حتى الآن، ساهم فيها في 129 هدفاً، سجل منها 83 هدفاً، وصنع 46 أخرى، وقد توج مع باريس سان جيرمان بـ 10 بطولات.

نيمار: لم آت إلى باريس سان جيرمان للعب في الدوري الأوروبي

وكان اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا قد نفى في وقت سابق أنه انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان من أجل اللعب في الدوري الأوروبي، مؤكداً رغبته في تحقيق المزيد من النتائج الجيدة مع فريقه الفرنسي.

وقال نيمار في تصريحات صحفية عقب قيادته باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر يونايتد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أن حلم فريقه بالتأهل للدور التالي انتعش، مشيراً إلى أنه لم يتم إقصائه مطلقاً من دوري أبطال أوروبا بمرحلة المجموعات، أو اللعب في الدوري الأوروبي.

وأضاف النجم البرازيلي أن قراره بالرحيل عن نادي برشلونة الإسباني ليس بهدف اللعب في الدوري الأوروبي، مردفاً أن ذلك لم يخطر بباله أبداً، فهو قادر دوماً على التطور وتحمل المسؤولية، ويستطيع مواجهة اللحظات الصعبة.

نيمار: أحلم باللعب بجوار ميسي مجدداً

كما أبدى نيمار رغبته في اللعب مجدداً مع زميله السابق في برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال أن ما يريده أكثر من أي شيء آخر هو الاستمتاع مجدداً بالتواجد معه على أرضية الملعب.

وتابع قائلاً أنه يرغب بشدة في اللعب مع ميسي مرة أخرى، وربما يستطيعا فعل هذا العام القادم، مضيفاً بلهجة مازحة أنه على استعداد للتخلي له عن مركزه داخل الملعب.

ولعب نيمار إلى جانب ميسي على مدى 4 سنوات قضاها النجم البرازيلي في نادي برشلونة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي في عام 2017، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ورغم أن النادي الكاتالوني حاول استعادة خدمات لاعبه البرازيلي السابق في عام 2019، إلا أنه لم ينجح في إقناع إدارة النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تعرض أمس الأحد للخسارة أمام فريق لوريان بنتيجة 2-3، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخطف لوريان هدف التقدم في الدقيقة 38 من الشوط الأول عن طريق لاعبه لوران أبيرغيل، قبل أن يُدرك نيمار التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وتقدم الفريق الباريسي بهدفه الثاني عن طريق نيمار من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 58، إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 من المباراة عن طريق اللاعب يوان ويسا، قبل أن يحرز تيرام موفي هدف الفوز للوريان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه الخسارة، تراجع باريس سان جيرمان إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، بفارق 3 نقاط عن ليل المتصدر، وبفارق نقطتين عن ليون الوصيف.