الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي في لقاء خاص مع نائب الرئيس التنفيذي لسوني

على هامش ملتقى عالم الهاتف النقال Mobile World Congress

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 فبراير 2018
الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي في لقاء خاص مع نائب الرئيس التنفيذي لسوني
مقالات ذات صلة
توزيع جوائز الرئيس التنفيذي 2014
الرئيس التنفيذي لموديرنا يتوقع انتهاء كورونا خلال عام
الرئيس التنفيذي لشركة Google: Sundar Pichai

على هامش ملتقى عالم الهاتف النقال Mobile World Congress المعروف باختصار MWC والذي يقام سنوياً في مدينة برشلونة الإسبانية، التقى السيد أنس عبّار، الرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي، مع السيد هيديوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالميين في سوني موبايل كوميونيكيشنز.

شاهد أيضاً: بالصور: مواصفات سماعة Sony Xperia Ear Duo

اللقاء تم خلال مؤتمر صحفي لشركة سوني كشفت خلاله العديد من المستجدات حول تقنياتها وأجهزتها الجديدة وكان التركيز الرئيسي على هاتفيها الجديدين Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact واللذان يقدما تطوراً مهم جداً في سلسلة Xperia من حيث التعديلات التي تمت إضافتها على شاشة العرض، الكاميرا وتقنيات الصوت إلى جانب تطوير الشكل والتصميم الخارجي ليصبح شكل الموبايلين الجديدين انسابي بشكل يناسب راحة المستخدم.

وناقش المديران التنفيذيان للشركتين الكبيرتين طرق الوصول إلى المستخدمين بشكل أفضل في منطقة الشرق الأوسط وتطوير التواصل مع المستهلك في المنطقة العربية لإيصال كافة التقنيات الجديدة من سوني إلى يديه حيث أبدى السيد فورومي اهتماماً خاصاً بتعريف المستخدم العربي على أجدد تقنيات سوني وأهم إطلاقاتها الجديدة.

تابعوا الصور التي أتتنا مباشرة من المؤتمر الصحفي لشركة سوني في ملتقى عالم الهاتف النقال Mobile World Congress من برشلونة.