حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم

تقرب من الله أكثر: كاظم الساهر يتحدث عن تجربته في العزل المنزلي

"الزعيم وصل": الظهور الأول لعادل إمام في "فلانتينو" قبل رمضان

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 02 أبريل 2020 الخميس، 02 أبريل 2020
"الزعيم وصل": الظهور الأول لعادل إمام في "فلانتينو" قبل رمضان

نشر الممثل محمد إمام مقطع فيديو لوالده الفنان الكبير عادل إمام، لأحدث مسلسلاته "فلانتينو"، قبل عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

يأتي ذلك في إطار ترويج المسلسلات الرمضانية قبل عرضها، حيث علق الممثل محمد عادل إمام، على الفيديو، عبر حسابه الرسمي على الانستغرام، قائلاً: "الزعيم وصل.. فلانتينو.. رمضان 2020".

وكان من المقرر أن يتم عرض مسلسل "فلانتينو" في شهر رمضان المنصرم، لكن تم تأجيل عرضه؛ لبدء تصوير مشاهده في وقت متأخر جداً، مما أدى إلى حدوث أزمة زمنية للعرض، حيث تم بدء تصويره في يناير لعام 2019، وفق تصريحات سابقة للزعيم عادل إمام.


عادل إمام يفسر سبب عدم عرض فلانتينو العام الماضي:

وقال الفنان الكبير عادل إمام، في هذا الشأن: "لم يكن هناك متسع من الوقت للانتهاء من كل المشاهد بالشكل الذي يرضيني وأسرة المسلسل. وأي استعجال كان سينعكس على مستوى جودة العمل، فمن المستحيل أن أجازف بذلك أمام جمهوري، كما وجدنا أننا لم ننته تقريباً من نصف العمل". نقلاً عن موقع سبوتنيك.

قصة مسلسل فلانتينو:

تدور أحداث المسلسل حول رجل ستيني يدعى "نور عبد المجيد"، يمتلك عدداً من المدارس الخاصة، لديه مشكلة أساسية ألا وهي عشقه للنساء، كذلك تعدد زيجاته، مما يترتب على ذلك من مواقف كوميدية واجتماعية، بالإضافة إلى مناقشة المسلسل لمشكلات التعليم الخاص والعام.

أبطال مسلسل فلانتينو:

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل إمام، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنانة داليا البحيري، عمرو وهبة، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتي، سليمان عيد، حمدي الميرغني. والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

كما يعد المسلسل أول تعاون بين الفنان عادل إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر، جمع يجمع الأول للمرة الثانية مع الفنانة داليا البحيري، بعد الفيلم السينمائي "السفارة في العمارة"، من إخراج عمرو عرفة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول