الصحف الإنجليزية تبرز انتقادات بوغبا لمانشستر يونايتد

النجم الفرنسي يتوعد الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
الصحف الإنجليزية تبرز انتقادات بوغبا لمانشستر يونايتد

أبرزت الصحف الإنجليزية هجوم الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الذي أعلن رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحف الإنجليزية أن بوغبا تحول للهجوم على مانشستر يونايتد بعدما فشل النادي في التجديد معه.

وقرر بوغبا الرحيل عن مانشستر يونايتد مجاناً مع نهاية عقده بنهاية شهر يونيو الجاري ليطوي صفحة جديدة في علاقته مع الشياطين الحمر.

وتتوقع الصحف أن يعود بوغبا من جديد إلى صفوف نادي يوفنتوس والذي شهد أفضل سنواته الكروية على صعيد الأندية.

ونشرت صحيفة ديلي ستار البريطانية تأكيدات أن اللاعب وعد مانشستر يونايتد بأنه سيندم على عدم التجديد له وتركه ليرحل مجاناً.

فيما كتبت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات على لسان بوغبا يقول فيها أنه سيثبت لمانشستر يونايتد أنهم أخطأوا بتركه يرحل وأن النادي الإنجليزي لم يحبه بما يكفي.

وكشفت الصحف كذلك أن بوغبا يرى بأن مانشستر يونايتد فشل في إغرائه أو تقدير أهميته.

بينما اختارت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عنوان يؤكد شعور بوغبا أنه لم يحصل على التقدير الكافي من إدارة مانشستر يونايتد.

بوغبا يحدد شروط اختيار فريقه الجديد

ويأتي ذلك بعدما كشف النجم الفرنسي بول بوغبا الذي أعلن رحيله مؤخراً عن صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الشروط التي سيختار على أساسها فريقه الجديد.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد بنهاية شهر يونيو الجاري ولكن النادي الإنجليزي أعلن رحيل اللاعب بصورة رسمية بعدما أغلقت كل أبواب المفاوضات بينهما.

وقرر بوغبا الاكتفاء برحلته في صفوف مانشستر يونايتد والتي امتدت لست سنوات منذ انتقاله للنادي في عهد جوزيه مورينيو عام 2016.

ويفاضل بوغبا بين مجموعة من العروض خاصة وأن هناك أندية عديدة تتنافس على ضمه وعلى رأسها يوفنتوس فريقه القديم وكذلك باريس سان جيرمان مع تقارير تتحدث عن اهتمام ريال مدريد بضمه كذلك.

وقال بوغبا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية إن هناك بعض المواصفات التي يبحث عن توافرها في فريقه الجديد.

وأكمل بوغبا أنه يريد أن يلعب كرة قدم وأن يستمتع بما يقوم به وأنه لا يريد التفكير بسلبية أو الظهور بصورة غير جيدة على أرض الملعب.

وشدد بوغبا على أنه يبحث عن السعادة في ناديه الجديد حتى لو خسر مباريات أو بطولات ولكنه يفضل أن يشعر بالاستمتاع بوقته مع فريقه وهذا هو العامل الأساسي الذي سيجعله يفضل فريق على آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة