اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
اللي مالوش كبير: أحمد العوضي ينشر مقطعاً محذوفاً من المسلسل
مقالات ذات صلة
مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1 تتصدر التريند وآيفون بـ 5 كاميرات يجذب الأنظار
مسلسل موسى الحلقة 16: كيف انتهت أزمة إسماعيل ياسين؟
مشاهير أضاعوا فرص لبطولة الأفلام الأكثر شهرة

قام الفنان المصري أحمد العوضي بنشر مشهداً تضمن مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد اللي مالوش الكبير، الذي يعرض في شهر رمضان 2021، وتشاركه بطولته زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

مقطع محذوف من مسلسل اللي مالوش كبير

وجاء المشهد الذي نشره العوضي من ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وتحديداً مشهد المشاجرة التي دارت في المكان الذي قابلت فيه شخصيته (الخديوي) للمرة الأولى الشخصية التي تجسدها ياسمين عبدالعزيز (غزل).

وعلق الفنان الشاب على مقطع الفيديو الذي استعرض من خلاله قدراته القتالية والبدنية بعد دخوله في صراع مع عدد من الرجال: "مستر إيجيبت مشتراش خاطر الخديوي.. أعنف مشهد أكشن في رمضان.. عشان الخديوي أغشم غشيم".

وكان المخرج محمود طاحون قد كشف في مقابلة له قبل عدة أيام تفاصيل حذف مقطع من هذا المشهد، حيث أرجع ذلك لأسباب رقابية.

وأوضح طاحون أن المشهد تضمن لقطة عنيفة للغاية، حيث قام أحمد العوضي بضرب أحد خصومه بزجاجة على رأسه، ثم قام بوضع الزجاجة في فمه وكبسها على رقبته، وهو ما اعتبرته الرقابة عنفاً شديداً لا يجوز إظهاره للمشاهد، وبالتالي فتم حذف هذا المقطع من المشهد النهائي الذي عُرض في الحلقة.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 9

وتبدأ أحداث الحلقة 9 من مسلسل اللي مالوش كبير بذهاب الخديوي (أحمد العوضي) إلى رفعت الذهبي (خالد سرحان)، حيث طلب منه الابتعاد عن طريقه وقام بتهديده، ليخبره الأخير أن الأمور لن تتحسن بينهما أبداً، خاصة بعد زواجه من قدرية (دينا فؤاد).

كما يذهب عابد تيمور (خالد الصاوي) إلى منزل أسرة غزل (ياسمين عبدالعزيز)، ويقوم بتهديدهم، حيث يُمهلهم ساعات قليلة إما لعودتها إلى منزله، أو يقوم هو بطردهم من منازلهم، والتي يتضح أنها مملوكة له.

وتدخل قدرية في مشاجرة مع الخديوي، لشكها في وجود علاقة عاطفية بينه وبين امرأة أخرى، وتحاول إدخال والدها في الموضوع ليتحدث مع زوجها بخصوص هذا الأمر، إلا أن الخديوي يتعامل معهما بصرامة.

وتقوم عائلة غزل بالاتصال بها، ومحاولة استجداءها حتى تعود إلى زوجها حتى لا يتعرضوا للطرد من منازلهم، فتتأثر بحديثهم وبكاءهم، وتفكر بالفعل في أمر عودتها، وتقوم بالاتصال بالخديوي.

يأتي الخديوي إلى المزرعة، ويحاول إقناع غزل بالبقاء وعدم الذهاب إلى زوجها، في نفس الوقت الذي تصل فيه قدرية إلى المكان، وتبدأ في الشجار معهما، وتنتهي الحلقة بصوت طلق ناري.

مسلسل اللي مالوش كبير

جدير بالذكر أن مسلسل اللي مالوش كبير تدور أحداثه حول امرأة ثرية تعيش حياة بائسة مع زوجها صاحب النفوذ القوي، والذي اعتاد الاعتداء عليها بالضرب، وتقودها الظروف لمقابلة شاب خارج عن القانون، ويقع الاثنان في الحب.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من: ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبدالغني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.