المغرب تفتح جسراً جوياً مع قطر لدعم أسود الأطلس أمام فرنسا بالمونديال

أسود الأطلس ينتظرون دعم جماهيري كبير أمام الديوك الزرقاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
المغرب تفتح جسراً جوياً مع قطر لدعم أسود الأطلس أمام فرنسا بالمونديال

أعلنت الشركة الملكية المغربية للطيران عن افتتاح جسر جوي مع قطر وذلك بعد التنسيق بين الاتحاد المغربي لكرة القدم ووزارة الرياضة والتعليم الأولي من أجل نقل مشجعين أسود الأطلس إلى الدوحة.

وتأتي جهود نقل المشجعين إلى الدوحة من أجل دعم المنتخب المغربي في المواجهة التاريخية أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم الأربعاء المقبل في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022 بقطر.

وتحلم جماهير أسود الأطلس بأن يكمل فريقها مشوار الحلم نحو نهائي كأس العالم قبل التفكير في الفوز بلقب المونديال التاريخي للمغرب وللعرب وأفريقيا كذلك.

يذكر أن الطيران الملكي المغربي دعم رحلات السفر إلى قطر لتصل سعر الرحلة الواحدة إلى 500 دولار بالإضافة إلى الحصول على تذاكر مجانية فول الوصول إلى مطار الدوحة.

واستفادت الجماهير المغربية من هذا الأمر خاصة وأن أعضاء اتحاد الكرة المغربي حرصوا على توزيع تذاكر مباريات أسود الأطلس لجماهير البلاد.

ويطمح الاتحاد المغربي في أن يزيد من عدد أنصاره خلال المباراة لكي يساندوا نجوم أسود الأطلس ويكون الحضور أقوى مما كان عليه في مباراة البرتغال كذلك.

وتحلم الجماهير المغربية بتخطي عقبة المنتخب الفرنسي بطل العالم وحامل اللقب من أجل التأهل إلى المونديال للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.

وكان وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي قد أشاد بدور جماهير بلاده التي كانت ذات تأثير كبير على نجوم منتخب أسود الأطلس وساعدتهم على تحقيق هذه النتائج التاريخية في كأس العالم 2022 بقطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة