بشرى سارة لجماهير النصر قبل الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 يناير 2021
بشرى سارة لجماهير النصر قبل الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد
مقالات ذات صلة
ميار شريف تستعد للمشاركة في بطولة دبي بنصائح محمد صلاح
لاعب يلجأ إلى طريقة غريبة من أجل إيقاف ميسي
أسعار ساعات مشاهير الرياضة في المملكة

تلقت جماهير نادي النصر السعودي، بشرى سارة قبل مواجهتهم المرتقبة، يوم الأحد المقبل 24 يناير الجاري، أمام نظيرهم الاتحاد في الكلاسيكو ببلادهم ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ـ الدوري السعودي للمحترفين ـ 

عبدالفتاح عسيري يستعد لمباراة الاتحاد

وأفادت تقارير صحفية سعودية، بأن لاعب خط الوسط بنادي النصر، عبدالفتاح عسيري، بدأ اليوم الخميس، برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع فريقه.

وهي الأنباء التي أعطت آمال لجماهير نادي النصر بإمكانية مشاركة اللاعب عبدالفتاح عسيري في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، فأشارت صحيفة الرياضية السعودية، عبر تقرير لها، إلى أن المدير الفني الكرواتي لفريق النصر، آلين هورفات، قد طالب الجهاز الطبي بفريقه بسرعة تجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

إصابة عبد الفتاح عسيري

وتعرض اللاعب عبد الفتاح عسيري، الذي انتقل في صفقة مدوية من نادي أهلي جدة إلى النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، للإصابة 3 مرات خلال فترة وجيزة مع فريقه بتمزق في الساق.

وأُصيب عبدالفتاح عسيري بتمزق في الساق خلال مباراة فريقه أمام نظيره الإيراني بيرسبوليس بدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا قبل أن يتعرض للإصابة ذاتها خلال مباراة النصر أمام فريقه السابق الأهلي في نهائي بطولة الكأس ثم خلال مباراة الباطن التي شارك بها ضمن منافسات بطولة الدوري.

ترتيب الدوري السعودي قبل الكلاسيكو

ويدخل نادي الاتحاد مباراة الكلاسيكو وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي والشباب صاحبا المركزين الثالث والثاني على الترتيب و5 نقاط عن الهلال المتصدر للمسابقة، بينما يدخل النصر المباراة وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة بفارق نقطة عن فريقي النصر والتعاون صاحبا المركزين السادس والخامس على التوالي.