بالرقص.. احتفال لاعبي الأهلي بكأس إفريقيا يتصدر التريند

توج النادي الأهلي بكأس دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الترجي التونسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024
بالرقص.. احتفال لاعبي الأهلي بكأس إفريقيا يتصدر التريند

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو احتفال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي داخل غرفة الملابس باستاد القاهرة، بعد التتويج بكأس دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 بتاريخ النادي.

احتفال لاعبي الأهلي

ويظهر في الفيديو الذي انتشر، تشغيل لاعبي الأهلي عبر سماعات تكبير الصوت التي تعمل بتقنية البلوتوث، أغنية "قماصة" للرقص والغناء عليها احتفالا بالفوز.

الجدير بالذكر، أن أغنية "قماصة" للفنانة نورين أبو سعدة حققت خلال الأيام الماضية انتشارا سريعا عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق تيك توك، للتصدر التريند بعد إعادة النشطاء تصوير الأغنية على مواقف في حياتهم.

الأهلي يتوج بطلًا لإفريقيا

واصل النادي الأهلي المصري هيمنته على بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تتويجه بلقب النسخة الحالية للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في إياب المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على ملعب القاهرة الدولي.

وبهذا الإنجاز، رفع الأهلي رصيده في سباق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية بين أندية العالم إلى 26 لقبًا، ليصبح ثاني أكثر فريق تتويجًا بعد ريال مدريد الإسباني (29 لقبًا).

وجاء فوز الأهلي في المباراة النهائية بعد تعادله سلبيًا في لقاء الذهاب الذي أقيم في تونس، ليحسم لقب البطولة لصالحه بمجموع اللقاءين (1-0).

وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة، بعد ارتطام رأسيته بلاعب الترجي روجير أهولو لتسكن شباك الفريق التونسي.

وشهدت المباراة سيطرة واضحة للأهلي منذ الدقائق الأولى، حيث ضغط على مرمى الترجي بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يريح أعصابه، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل.

وحاول الترجي العودة في المباراة، لكن دفاع الأهلي بقيادة محمد عبد المنعم ورامي ربيعة كان صعب المراس، ليحافظ على شباكه نظيفة ويُتوج الفريق الأحمر بلقبه القاري الثاني عشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة