بصور معه.. أبناء محمود عبد العزيز يحيون ذكرى والدهم

يحل اليوم 4 يونيو ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يونيو 2024
بصور معه.. أبناء محمود عبد العزيز يحيون ذكرى والدهم

حرص محمد وكريم محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى ميلاد والدهم الذي يحل اليوم 4 يونيو، بصور من كواليس أعمال شاركوا فيها معه.

محمد محمود عبد العزيز في ذكرى والده

ونشر الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، صورة تجمعه مع والده من كواليس تصوير مسلسل رأس الغول الذي عرض عام 2016 وكان آخر أعمال الفنان الراحل بالدراما التليفزيونية.

وعلق قائلا: "4 يونيو وده يوم بالنسبالى طول عمره مهم وها يفضل مهم لأنه يوم عيد ميلاد أبويا اللي بالنسبالى ابني وأخويا وصاحبي وضهري وسندي".

وتابع قائلا: "أولاً كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال وزي عاداتنا لازم أكون أول واحد يبوس إيدك ورأسك وأخد الحضن التمام، ثانياً أنا إحساسي بالاشتياق بقا أكبر وأعمق بكثير من كلمة واحشني لدرجة إني مابقتش لاقى كلمة توصف اللي جوايا لحضرتك".

وأضاف محمد محمود عبد العزيز قائلا: "ثالثاً أتمنى إن الهدايا بتاعتى تكون بتوصل وبتعجب حضرتك وتكون راضي عني، ملحوظة: الصورة دي من كواليس تصوير البرومو الخاص بمسلسل {رأس الغول} (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)".

كريم محمود عبد العزيز في ذكرى والده

أما الفنان كريم محمود عبد العزيز، فشارك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام صورة تجمعه مع والده من مسلسل "جبل الحلال" الذي عرض عام 2014.

وعلق قائلا: "عيد ميلادك يا حبيبي في الجنة ونعيمها بإذن الله يا أعظم أب وأخ وصديق".

بوسي شلبي في ذكرى محمود عبد العزيز

كما حرصت الإعلامية بوسي شلبي زوجة الفنان الراحل محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى عيد ميلاده، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وكتبت بوسي شلبي على صورة تجمعها مع زوجها الراحل محمود عبد العزيز، : "كل عيد ميلاد وأنت الحب ادعوا لك بالرحمة في يوم ميلادك يا أغلى الناس محمود عبد العزيز بوسي شلبي".

الجدير بالذكر، أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز توفي عام 12 نوفمبر عام 2016، عز عمر يناهز 70 عاماً ودُفن بمقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله الذي تربى فيه.

آخر أعمال محمود عبد العزيز

وكان مسلسل "رأس الغول" الذي عرض عام 2016، هو آخر أعمال الفنان محمود عبد العزيز، وهو من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث حول فضل الغول  الذي يقع بين يديه جهاز لوحي مسروق يخص وزيرة الصحة، وأثناء محاولة إعادة الجهاز لها يتورط في سلسلة متشابكة من العقبات بسبب محتوى سري على الجهاز، وخلال محاولة هروبه يواجه الكثير من مشاكل ماضيه الغامض وتتوالى الأحداث.

العمل من بطولة كل من محمود عبدالعزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي ورامي وحيد ومحمد شاهين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة