تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بسبب خوض المدفعجية لمواجهة أوروبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
تأجيل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أجلت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" اليوم الأربعاء مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي والتي كان مقرراً لها يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل وذلك بسبب ارتباط المدفعجية بمباراة في بطولة الدوري الأوروبي.

وينتظر أن يواجه نادي أرسنال فريق آيندهوفن الهولندي في بطولة الدوري الأوروبي يوم 20 أكتوبر المقبل وذلك بعد تأجيل المباراة بسبب الظروف المحيطة بوفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي بياناً رسمياً تؤكد فيه موافقتها على تأجيل مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي للسماح للمدفعجية بخوض مواجهة آيندهوفن في الدوري الأوروبي.

يذكر أنه كان من المفترض أن تجرى مواجهة أرسنال وآيندهوفن يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري ولكن وفاة الملكة إليزابيث تسببت في تأجيل المواجهة حتى يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

وينتظر أن تعلن رابطة الدوري الإنجليزي عن الموعد الجديد لمواجهة أرسنال ومانشستر سيتي في وقت لاحق.

الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة الدوري الإنجليزي حتى الآن بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر.

وتسببت وفاة الملكية إليزابيث الثانية في تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي وهو ما أحدث ربكة في جدول مباريات الأندية سواء في بطولة "البريميرليغ" أو في المشاركات الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة