البنوك السعودية تؤجل أقساط العاملين في القطاع الصحي

من يمتلك أكبر احتياطي من الذهب عالمياً وعربياً؟

تطبيق الراجحي الجديد: مميزاته وكيفية الاستفادة من خدمة المباشر للأفراد

  • الإثنين، 27 أبريل 2020 الإثنين، 27 أبريل 2020
تطبيق الراجحي الجديد: مميزاته وكيفية الاستفادة من خدمة المباشر للأفراد

قام مصرف الراجحي، الذي يعد من أهم المصارف الموجودة في المملكة العربية السعودية، بإطلاق تطبيقاً جديداً للمستفيدين من خدماته، والذي يهدف لتقديم خدمات مصرفية متطورة لهم.

تطبيق الراجحي الجديد

وبحسب ما نشره الحساب الرسمي للمصرف على موقع تويتر، فإن التطبيق القديم سيتوقف العمل به مطلع مايو المقبل، على أن يكون تطبيق الراجحي الجديد هو المُستخدم لإنجاز كافة المعاملات المصرفية.

مميزات تطبيق الراجحي الجديد

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن التطبيق الجديد يقدم حلولاً مصرفية سهلة وسريعة، ويوفر خدمات شخصية للعملاء تصل عبر أجهزتهم المحمولة، كما أنه أنه يتميز بتقديمه واجهة ذكية يمكن للعميل إعدادها وفقاً لرغبته الشخصية، بما يمنحه خصوصية عن باقي العملاء.

ويستطيع العميل الاستفادة من كل الخدمات التي يقدمها تطبيق الراجحي دون الحاجة إلى زيارة فرع المصرف، وذلك من خلال تحميله عبر المتجر الإلكتروني، مما يُمكنه وقتها من إنجاز معاملاته المالية في أي وقت وأي مكان بضغطة زر واحدة.

تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد

وقد نشر مصرف الراجحي روابط تحميل تطبيقه الجديد عبر تويتر، مشيراً إلى أنه متوفر على متجر آب ستور لأصحاب الأجهزة العاملة بنظام تشغيل آي أو إس (من هذا الرابط)، وعلى متجر غوغل بلاي لأصحاب الأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد (من هذا الرابط).

خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي

وإلى جانب هذا، فقد تضمن التطبيق الجديد خدمة المباشر للأفراد، والتي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه الراغبين في تحويل الأموال من حساباتهم في البنك إلى حسابات أفراد آخرين، سواء كانوا عملاء في مصرف الراجحي أو في بنوك أخرى.

ووفقاً لما جاء في تقارير اقتصادية، فإن خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي يتطلب تفعيلها خطوات بسيطة، والتي جاءت كما يلي:

  • فتح حساب في مصرف الراجحي. 
  • تحميل تطبيق الراجحي. 
  • بدء استعمال خدمة المباشر للأفراد من مصرف الراجحي.

طريقة تحويل الأموال من خدمة المباشر للأفراد

بعدما ينتهي العميل من تحميل تطبيق الراجحي الجديد، يمكنه البدء في تحويل الأموال مباشرة من حسابه إلى أي حساب آخر بعد اتباع هذه الخطوات:

  • تسجيل الدخول إلى حساب العميل في مصرف الراجحي. 
  • الانتقال إلى الخدمات واختيار خدمة المباشر للأفراد. 
  • اختيار تحويل مبلغ، ثم تحديد رقم حساب الشخص المستفيد. 
  • تحديد المبلغ الذي يرغب العميل في تحويله عبر خدمة المباشر للأفراد، ثم إنهاء عملية التحويل.
  • بعد انتهاء عملية التحويل، تصل للعميل رسالة بها بيانات العملية، والتي تتضمن اسم المستفيد وجنسيته ومبلغ التحويل وتاريخ العملية ورقم الحوالة والرقم المرجعي.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول