تطور الصدام بين رئيس ومدرب نادي سموحة بسبب الأهلي

أزمة بين فرج عامر وطارق العشري في نادي سموحة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
تطور الصدام بين رئيس ومدرب نادي سموحة بسبب الأهلي
مقالات ذات صلة
الأهلي يستعيد أبرز نجومه أمام سموحة
صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وسموحة
الأهلي يتعادل مع سموحة في الدوري المصري

تطور الصدام بين رئيس نادي سموحة المصري، فرج عامر، والمدير الفني للفريق، طارق العشري، بسبب صفقة انتقال اللاعب خالد عبد الفتاح إلى صفوف النادي الأهلي المصري.

وكشفت الصحف المصرية أن الصدام بين عامر والعشري تطور وزاد حدته بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري المصري.

واتهم طارق العشري، رئيس النادي بأنه استغنى عن خالد عبد الفتاح لصالح الأهلي على سبيل الإعارة بدون موافقته خاصة وأن الفريق في حاجة لخدماته.

ويرى طارق العشري كذلك أن زياد طارق الذي ضمه سموحة كإعارة من الأهلي غير مفيد للفريق ولن ينضم إلى التدريبات.

وشدد العشري على أنه رفض انتقال خالد عبد الفتاح إلى الأهلي وأنه أبدى لرئيس النادي رغبته في بقاء اللاعب بين صفوف النادي السكندري خلال هذا التوقيت.

ومن جانبه، أكد رئيس نادي سموحة أن إعارة خالد عبد الفتاح كانت بناء على موافقة المدير الفني للنادي والذي وقع على ورقة تفيد ذلك.

فيما وجه عامر تحذيراته لمدرب النادي بأنه لن يقطع إعارة زياد طارق بل إذا تمسك العشري بعدم ضم زياد طارق إلى التدريبات فإنه سيقيل المدير الفني للنادي بعد نهاية مباراة بيراميدز المقبلة.

يذكر أن الأهلي طالب ضم خالد عبد الفتاح الظيهر الأيمن لنادي سموحة بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي من أجل سد النقص في هذا المركز.