تكفل بعلاجهم.. تفاصيل دهس عباس أبو الحسن لسيدتين

فيلم "شقو" أخر أعمال عباس أبو الحسن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2024
تكفل بعلاجهم.. تفاصيل دهس عباس أبو الحسن لسيدتين

تصدر اسم الفنان عباس أبو الحسين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تورطه في حادث دهس سيدتين مساء أمس الاثنين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

تفاصيل حادث عباس أبو الحسن لسيدتين

وتلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغًا فيديو بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بالمنطقة، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة السيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج.

وأجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة تحريات لكشف ملابسات اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس السيدتين في منطقة الشيخ زايد.

وأكد الفنان عباس أبو الحسن خلال الاستماع لأقواله في نيابة الجيزة أنه لم يقصد الاصطدام بالسيدتين، وفوجئ بهما أمامه، ولم يتمكن من التحكم في السيارة والضغط على مكابحها، ما أدى إلى وقوع الحادث.

الحالة الصحية للضحايا

كما أمرت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسبابه، واستمعت لأقوال شهود العيان في الواقعة، وأمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابتين.

وكشف التقرير المبدئي أن السيدتين المجني عليهما في حادث الفنان عباس أبو الحسن هما كل من منال صالح (57 عامًا) وحسن حسن (36 عامًا)، الأولى مصابة بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وتعاني من حالة حرجة، والثانية مصابة في الرأس وبعض الكسور وفي حالة حرجة أيضًا.

إخلاء سبيل عباس أبو الحسن

كما قررت النيابة العامة في الجيزة إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته.

وكشف حسن أبو العينين محامي عباس أبو الحسن تفاصيل الواقعة ووضع موكله القانوني، موضحًا أن الفنان متواجد حاليًا في المستشفى لعمل أشعة رنين مغناطيسي بعد إصابته أثناء إنقاذه للسيدتين.

كما أكد أن عباس أبو الحسن تواصل مع أقارب السيدتين للتكفل بعلاجه على نفقته الخاصة، خلال تلقيهم العلاج في أحد المستشفيات، وحرصه المستمر على الاطمئنان على حالتهم، مشيراً إلى أن الفنان لم يقصد الاصطدام بهما وأنهما ظهرتا فجأة أمامه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة