توتنهام يهزم تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

البلوز يواصل التراجع في البريميرليج وتوتنهام يتمسك بالأبطال

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
توتنهام يهزم تشيلسي بثنائية في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق توتنهام من تحقيق الفوز على منافسه تشيلسي بهدفين دون رد، ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم

سيطر الحذر الدفاعي من الفريقين على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث تمثلت الخطورة في العرضيات من الطرفين والكرات الثابتة والهجمات المرتدة السريعة.

وظهرت نزعة هجومية لرفاق المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي خلال أحداث الشوط الثاني وسط استمرار للتراجع الدفاعي من البلوز.

وخطف أوليفر سكيب هدف التقدم في الدقيقة 47 وعزز زميله المتألق هاري كين التفوق في الدقيقة 82.

موقف بوتر بعد الخسارة اليوم

تتواصل الانتقادات تجاه جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي بسبب تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز وغياب المنافسة عن مراكز المقدمة.

وبحسب عدة تقارير صحفية إنجليزية، فإن إدارة البلوز تتجه إلى البحث عن مدير الفني جديد بعد عجز بوتر عن تحسين النتائج والصعود إلى مراكز المقدمة في البريميرليج.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من 24 مباراة وبفارق الأهداف عن أستون فيلا المتواجد في المركز الحادي عشر.

ويبتعد تشيلسي بـ14 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يحتل فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 45 نقطة فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة ولكنها يمتلك أفضلية مباراتين أقل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة